بيان شديد اللهجة من إدارة مولودية الجزائر

أعربت إدارة نادي مولودية الجزائر، عن استغرابها ممّا وصفته بـ ” الخرجة الغير مسؤولة لنادي بارادو من خلال البيان الذي نشرته عبر الصفحة الرسمية “.

و قال بيان للنادي المتصدّر لترتيب البطولة الوطنية، بفارق مريح عن ملاحقيه، أن نادي بارادو ” سرد أكاذيب وافتراءات باستعمال ألفاظ دنيئة تعكس مستوى مسؤولي وملاك هذا النادي الذين سبق لهم العبث بالكرة المحلية عندما كانوا على رأس الهيئة الكروية و اليوم يواصلون تحطيم كل ما هو جميل في كرتنا باستعمال الكذب و الإفتراء ونشر قيم لا تشرف الكرة الجزائرية “.

و نفت إدارة ” العميد “، أن يكون رئيس النادي، محمد حكيم حاج رجم، قد قام بأي حركة غير أخلاقية اتجاه أي كان. بمناسبة لقاء سهرة أمس السبت، الذي جمع الناديين في إطار الرابطة المحترفة الأولى. مؤكدة أنه تفاعل فرحا مع هدف الفريق مثل كل الأهداف التي سجلتها المولودية هذا الموسم، بطريقة عادية.

و أكدت إدارة المولودية في ختام بيانها ” أنها ستواصل العمل لبناء فريق يليق بإسم و تاريخ وعراقة النادي الذي بدأ يسترجع أنفاسه ومكانته كأحد أبرز الممثلين الشرعيين لكرة القدم الجزائرية وهو ما يبدو أنه أصبح أمرا مزعجا لبعض الأطراف “.

و كانت إدارة نادي بارادو، نشرت بيانا في وقت سابق من نهار اليوم الأحد، على الصفحة الرسمية للفريق عبر ” فايسبوك “. أدانت فيه بشدة، ما قالت أنها ” لقطة الغير اخلاقية قام بها رئيس مولودية الجزائر دون أي سبب او وجه حق ضد مسيري نادي بارادو في المنصة الشرفية بملعب 5 جويلية على هامش المباراة التي جمعت الفريقين و التي جرت في روح رياضية على الميدان بين اللاعبين و سادها التنافس الشريف في اطار الروح الرياضية “.

يذكر أن مباراة سهرة أمس بين الفريقين، انتهت بتفوق مولودية الجزائر بهدف نظيف، من تسجيل المهاجم زكرياء نعيجي في الشوط الثاني للمباراة.

يوسف/ح

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك