شركة Turkish Cargo تقدم 3 منتجات جديدة موجهة للصناعة الصيدلانية

باعتبارها واحدة من الشركاء الذين يقدمون الحلول الأكثر ثقة في الصناعة العالمية للشحن الجوي ، ترفع شركة الشحن التركية Turkish Cargo معايير الجودة من حيث الخدمات اللوجستية للمنتجات الصيدلانية والطبية. وبالمناسبة تطلق العلامة التجارية منتجاتها: TK Pharma Standard وTK Pharma Extra وTK Pharma Advanced، والتي ستلبي تطلعات الزبائن على أعلى مستوى من خلال تطوير حلول مرنة لشحن المنتجات الصيدلانية والطبية في مختلف الفئات.

وأوضح البيان الصادر عن الشركة و تسلمت “اللقاء” نسخة منه صرح علي تورك، مدير الشحن في الخطوط الجوية التركية: “نحن فخورون بكوننا شريكًا موثوقًا يوفر مختلف الحلول، مما مكننا من تحقيق حصة سوقية تبلغ 7٪ في النقل الجوي الصيدلاني والطبي العالمي. كشركة شحن تركية، نصنع استثمارات مبتكرة بهدف تعزيز هذه الثقة، وكذا التكيف مع ديناميكيات الصناعة المتنامية المتعلقة بالصحة. من خلال العروض الجديدة، تلتزم شركة الشحن التركية بتزويد شركائها التجاريين بأكبر قدر من الضمان والشفافية ورؤية أفضل لتحسين الجودة و تقديم مجموعة موسعة من الخدمات.”

حلول الصناعة القياسية للتحكم في درجة الحرارة

يتيح معيار TK Pharma Standard شحن البضائع الحساسة عند درجة حرارة تتوافق مع متطلبات الصناعة. مع TK Pharma Standard، يتم إجراء الشحنات من خلال التعامل مع الخبراء، وإعطاء الأولوية العالية للتحميل، مع تخزين مخصص يتم فيه التحكم في درجة حرارته، تحت إشراف موظفي العمليات المتخصصين والمدربين، كل هذا مع خدمات عملاء متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، عبر شبكة TK Pharma تحت ضمان الشحن التركي.

حلول محسنة للتحكم في درجة الحرارة

يتم شحن المنتجات الصيدلانية والطبية ذات الحساسية المتزايدة لدرجة الحرارة والوقت باستخدام طرق التغليف السلبية والتي تتطلب حماية إضافية أثناء النقل على المدرج، ويتم نقلها بفضل TK Pharma Extra.
أثناء وجودها على المنحدر، يتم نقل الشحنات التي يغطيها هذا المنتج بواسطة الرافعات المخصصة لنقل الحمولة يتم التحكم في درجة حرارتها ويتم مراقبتها من نقطة المغادرة إلى غاية الوجهة النهائية بواسطة برج مراقبة فارما على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع 24/7. TK Pharma Extra متوفر فقط في “محطات TK Pharma عالية الجودة” التي تم تدقيقها واعتمادها من قبل فريق الجودة TK Cargo Pharma لدينا.

منى.ل

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك