سيارة BAIC تدخل الجزائر

كشفت علامة BAIC الجزائر، عن وصول أولى سياراتها إلى الجزائر عبر ميناء جن جن بولاية جيجل.

ونشرت العلامة عبر حسابها على فيسبوك صورا و فيديو لوصول شحنة من سياراتها إلى الميناء أمس الأربعاء .

وتحصلت BAIC الجزائر على الموافقة النهائية لاستيراد السيارات في الجزائر قبل بضعة أيام، مما يعني أنها الآن مستعدة لتقديم مجموعة من السيارات للمستهلكين.
مميزات السيارة

و تعد بايك واحدة من أكبر ثلاث مجموعات للسيارات في الصين، وتتمتع بخبرة هندسية تزيد عن 60 عامًا.. وتتميز بايك X35 بمحرك سعة 1.5 لتر، وهو الخيار الأمثل للشباب والعائلات الصغيرة.
تتمتع بايك X35 بمظهر خارجي قوي وواسع ورياضي و مساحات داخلية فاخرة وواسعة، ولذلك فهو مصمم لتلبية رغبات واحتياجات جميع أفراد الأسرة.
ويتميز التصميم الأمامي لسيارة الكروس أوفر بايك X35 الجديدة كلياً بتصميم رياضي قوي مع شبك مزدوج. تحتوي على مصابيح أمامية مميزة، وواقي معدني مطلي بالكروم بثلاث فتحات لحماية أقل مصابيح ضباب مربعة ومصابيح
نهارية LED على شكل حرف ..

وتعتبر بايك X35 الجديدة كلياً مزيجاً مثالياً من التصميم والأناقة مع خطوط هيكل قوية. حاجب معدني مطلي بالكروم ثلاثي الفتحات لحماية الجزء السفلي وشبكة أمامية مزدوجة، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية.
ويتوقع أن يكون لوصول سيارات BAIC إلى الجزائر تأثير إيجابي على تنوع العروض في السوق المحلية، وربما يسهم في تلبية احتياجات المستهلكين المتنوعة فيما يتعلق بخيارات السيارات المتاحة.
وتأتي هذه الخطوة في سياق يشهد دخول كميات كبيرة من السيارات إلى السوق الجزائرية خلال العام الجاري، مما يعكس النشاط المتزايد في قطاع السيارات في الجزائر.
وأشارت تقارير إعلامية سابقا أن سعر سيارة BAIC موديل X35 سيكون أقل من 200 مليون.

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك