سان جيرمان يفسد رائعة أمين غويري بلدغة قاتلة_فيديو

أفلت باريس سان جيرمان من السقوط أمام ضيفه رين بعد هدف مارادوني رائع من أمين غويري نجم الأخير في الدوري الفرنسي.

وتعادل باريس سان جيرمان في الوقت القاتل مع ضيفه رين بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد على ملعب حديقة الأمراء، في الجولة الـ23 من الدوري الفرنسي.

وتقدم رين بهدف سجله أمين غويري في الدقيقة 33 بطريقة أكثر من رائعة، حيث راوغ أكثر من لاعب بطريقة الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا، قبل أن يودع الكرة بتسديدة متقنة بوجه قدمه الخارجي في أقصى الزاوية اليسرى للحارس جيانلويجي دوناروما.

واحتاج الفريق الباريسي للانتظار حتى الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع من أجل إدراك التعادل عن طريق مهاجمه البرتغالي غونزالو راموس، الذي سجل الهدف من ركلة جزاء تم احتسابها في الدقائق الأخيرة.

والمثير أن غونزالو راموس شارك كبديل في الدقيقة الـ65 من عمر اللقاء بدلا من الفرنسي كيليان مبابي نجم الفريق، رغم أن الفريق الباريسي كان متأخرا بهدف.

وكان لويس إنريكي، المدير الفني لباريس سان جيرمان، قد وضع كيليان مبابي على مقاعد البدلاء في المباراة السابقة أمام نانت، قبل الدفع به في الشوط الثاني.

ويأتي ذلك تزامنا مع الأنباء التي يتم تداولها بشكل واسع عن اقتراب كيليان مبابي من الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل بصفقة مجانية، بعد إبلاغ ناديه سان جيرمان برحيله عن الفريق بنهاية الموسم عقب نهاية عقده.

يذكر أن باريس سان جيرمان استمر في صدارة الدوري الفرنسي برصيد 54 نقطة، مبتعدا بفارق 11 نقطة عن استاد بريست صاحب المركز الثاني برصيد 43 نقطة.

وعلى الجانب الآخر، توقفت سلسلة انتصارات رين عند 7 مباريات متتالية، ليتجمد رصيده عند 35 نقطة ويبقى في المركز السابع بجدول الترتيب.

المصدر: الوكالات

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك