تعرف على أبطال الدوري الجزائريين للعبة League of Legends و Street Fighter خلال Ramadan Gaming 2022

بمناسبة شهر رمضان المبارك 2022 ، تنظم ESPORTDZ حدث الألعاب الرمضاني بالشراكة مع Laser Strike DZ من الشراقة. من 21 حتى نهاية الشهر، يتم تنظيم مسابقات ترفيهية وألعاب كل مساء في Laser Strike DZ في الشراقة مع جوائز للفوز بها. وأوضح البيان الصادر عن الشركة و تسلمت اللقاء نسخة منه ان جميع اللاعبين من الجزائر العاصمة ومنطقتها وعشاق ألعاب الفيديو مدعوون للمشاركة في مسابقتين تم تنظيمهما خلال الحدث في ألعاب Street Fighter V (PlayStation) و League of Legends (PC). المشاركون مدعوون للحضور وتجربة حظهم خلال الحدث وربما الفوز بالعديد من الهدايا بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة وسماعات الرأس وحقائب الظهر والجوائز الأخرى. تتوفر أنشطة أخرى مثل ألعاب الليزر وطاولة كرة القدم والبلياردو بالإضافة إلى مساحات VR و LAN التي يمكن للجميع الوصول إليها.

ياسين طهاري ، ممثل ESPORTDZ يعلن أن “شهر رمضان الكريم هو الفترة المفضلة لكل اللاعبين الجزائريين! وينتظر الكثيرون هذه الفترة للعب الألعاب احتفظوا بها لهذه المناسبة لتمضية الوقت ونسيان الصوم. اقتربنا من Laser Strike DZ ، وهي مساحة مخصصة للاعبين في المنطقة الغربية من الجزائر العاصمة ، من أجل توفير مكان لعشاق ألعاب الفيديو والعائلات للقاء أصدقائهم خلال شهر رمضان. نأمل أن يأتي الكثير وينضم إلينا. »

سيتم تنظيم نهائيات المسابقات يوم الجمعة 29 أبريل في منطقة الألعاب Laser Strike DZ من الساعة 10 مساءً. سيحضر أفضل الأبطال الجزائريين في Street Fighter V و League of Legends لتقديم مباريات عالية الجودة وسيتمكن أفضل لاعبي المساء من المغادرة بجوائز مقدمة من رعاة الحدث.

منى.ز

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك