اوريدو والهلال الأحمر الجزائري يلتزمان بتجسيد العديد من المشاريع الإنسانية والخيرية

مُعززة التزامها كمؤسسة مسؤولة مجتمعياً، نظمت اوريدو بمقرها المتواجد بأولاد فايت، بالجزائر العاصمة، مراسيم التوقيع على اتفاقية الشراكة مع الهلال الأحمر الجزائري.

تم التوقيع على اتفاقية الشراكة هذه من قبل رئيسة الهلال الأحمر الجزائري، الدكتورة ابتسام حملاوي، والمدير العام بالإنابة لمؤسسة Ooredoo الجزائر، السيد روني طعمه، وذلك بحضور الإطارات المسيّرة لـ Ooredoo وممثلين عن الهلال الأحمر الجزائري.

بمقتضى هذه الشراكة الجديدة، سترافق Ooredoo الهلال الأحمر الجزائري في مهامه النبيلة لفائدة المجتمع الجزائري، وذلك من خلال تجسيد العديد من المشاريع الإنسانية والخيرية، ووضع برنامج عمل مشترك يندرج ضمن إطار التضامن الوطني.

يتعلّق الأمر لاسيما بمساهمة Ooredoo في تمويل مطاعم “الهلال” خلال شهر رمضان 2023، التي سيتم افتتاحها من قبل الهلال الأحمر الجزائري لفائدة الصائمين عبر مختلف مناطق الوطن، وتوزيع قفف على العائلات المعوزة، ومرافقة الهلال الأحمر الجزائري من خلال وضع تحت تصرفهم وسائل التواصل للصوت والبيانات وكذا وسائل للربط بالأنترنت ذات التدفق العالي، بالإضافة إلى تجسيد مشروع في مجال التنمية المستدامة وكذا مبادرات أخرى لفائدة الطبقات الهشة من المجتمع.

بمناسبة توقيع هذه الشراكة، صرحت رئيسة الهلال الأحمر الجزائري، الدكتورة ابتسام حملاوي: “نحن جد فخورون بتجسيد هذه الشراكة مع مؤسسة Ooredoo، التي تظل شريكا وفيا لنا منذ 2008. تعتبر هذه الاتفاقية دافع إضافي لتحقيق العديد من المشاريع التضامنية الوطنية لفائدة الطبقات الهشة من المجتمع. نود أن نشكر Ooredoo على الثقة التي وضعتها في الهلال الأحمر الجزائري، كما نأمل في تعزيز هذه الشراكة سويا من خلال إنجاز العديد من العمليات على الميدان، والتي تهدف إلى مساعدة الفئات المحتاجة من المجتمع”

من جانبه، صرح المدير العام بالإنابة ﻠ Ooredoo، السيد روني طعمه: ” تفتخر Ooredoo بتجديد التزامها إلى جانب الهلال الأحمر الجزائري، الذي يظل الشريك المُميز وذلك منذ سنوات عديدة. من خلال هذه الاتفاقية، نسعى سويا الى تحقيق العديد من الأعمال الخيرية وذات المنفعة العامة، والتي ستسمح لنا من دون أدنى شك بتعزيز جهودنا في إطار المسؤولية المجتمعية للمؤسسة. يعتبر شهر رمضان المبارك، فرصة مثالية ﻠ Ooredoo لإبراز قيم مؤسسة مواطنة ملتزمة داخل المجتمع الجزائري والتي تترجم بالوحدة، والتضامن والتآزر. كما أغتنم هذه الفرصة، لأتقدم بإسمي وباسم كافة عمال Ooredoo، بأطيب تمنياتنا بالصحة واليمن والبركات لكل الشعب الجزائري بمناسبة شهر رمضان الكريم.”

تجدر الإشارة أن Ooredoo والهلال الأحمر الجزائري أطلقا، منذ 2008، العديد من المبادرات الخيرية والتضامنية لصالح المجتمع. يتعلق الأمر بافتتاح مطعم Ooredoo للصائمين طوال شهر رمضان، وتوزيع قفف رمضان ووجبات إفطار للصائمين والعائلات المعوزة عبر العديد من الولايات، بالإضافة إلى تقديم الأدوات المدرسية للتلاميذ المحتاجين، وتنظيم زيارات للأطفال المرضى عبر مختلف المؤسسات الاستشفائية وتزويد المستشفيات بالمعدات الطبية والوقائية خلال جائحة كورونا.

كمؤسسة مواطنة، تعمل Ooredoo، على ترقية وتثمين العمليات التضامنية وتؤكد عن التزامها الثابت في دعم المبادرات ذات المصلحة العامة داخل المجتمع الجزائري.
منى.ل

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك