المنتدى الجزائري للتجارة والأعمال ينظم الطبعة الثانية للمعرض الدولي الإنتاج الوطني

ينظم المنتدى الجزائري للتجارة والأعمال الطبعة الثانية للمعرض الدولى للإنتاج الوطني الذي سيقام في الفترة من 11 إلى 14 فيفري القادم بمدينة طرابلس الليبية .

وقال رئيس المنتدى الجزائري للتجارة والأعمال عبد الهادي مهني في ندوة صحفية نشطها بالمقر الوطني الكائن ببلدية بئر خادم،أن المعرض يعد الأول من نوعه بطرابلس للترويج للمنتجات الجزائرية في شعبة الأثاث ومشتقاتها، بالإضافة إلى التجهيزات المنزلية،وسعرف مشاركة 15 شركة وطنية ناشطة في المجال

وستجمع هذه التظاهرة الاقتصاديه تحت سقف واحد في ليبيا أهم الشركات الجزائرية المختصة في صنع الأثاث ومشتقاته والتجهيزات المنزلية صناعة الأبواب النوافذ والطلاء بمختلف الأنواع والأشكال، التي ستعرض آخر ما توصلت إليه شعبة الأثاث من تطور وعصرنة وجودة الصنع،وهذا عملا بتوجيهات السلطات على ترقية وتطوير المنتوج الوطني والترويج له عربيا افريقيا ودوليا .

كما اكد رئيس المنتدى،الحدث يعتبر جسر للتواصل مع أهم المؤسسات الليبية المختصة في صناعة الأثاث،وهذا لأجل إقامة شراكات واتفاقيات اقتصادية وتوسيع التبادل التجاري بين البلدين، وإقامة المزيد من الاتصالات مع نظائرنا الليبين .

وأشار السيد مهني، المنتدى من خلال تنظيم هذا المعرض سيعمل على المساهمة في ترقية المنتوج الوطني،التي يجب أن تطبق في كل مكان تكون فيه فرصة للأسواق الخارجية خاصة قارة افريقيا.

منى.ل

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك