أوبو تكشف عن تقنيات وابتكارات أساسية جديدة في مؤتمر MWC لعام 2023

أعلنت شركة أوبو اليوم عن مشاركتها في المؤتمر العالمي للجوال (MWC) 2023 ، في برشلونة في الفترة من 27 فيفري إلى غاية 2 مارس. ستقوم شركة OPPO تحت شعار “Inspire to Believe” بعرض مجموعة مختارة من الأجهزة الرائدة بما في ذلك هاتف OPPO Find N2 Flip ومنتجات الاتصال الجديدة وتقنية IoT ، بالإضافة إلى أحدث اختراقات البحث والتطوير. في تقنية الرقائق والصحة الذكية والواقع المعزز والشحن السريع. ستشارك OPPO أيضًا تفاصيل عن تقدمها نحو أهداف الاستدامة العالمية والخطط المستقبلية لمواصلة هذا الزخم

وأوضح البيان الصادر عن الشركة و تسلمت اللقاء نسخة منه انه ستعرض شركة OPPO عن استكشافها المكثف للحياة الذكية في مؤتمر MWC ، مع منتجات تشمل الترفيه الذكي ، والإنتاجية الذكية ، والتعلم الذكي ، والصحة الذكية. ستتوفر منتجات مثل الهاتف الذكي القابل للطي الرائد OPPO Find N2 Flip ، و الجيل الجديد من نظارات الواقع المساعد الذكية OPPO Air Glass 2 ، التي ستكون متاحة للتجربة ، في حين يمكن استكشاف مفهوم الشريحة الثانية من OPPO المطورة ذاتيًا MariSilicon Y ، وشاشة OHealth H1 لصحة الأسرة بشكل أفضل. كما ستسلط الابتكارات الأخرى المتعلقة بالشحن السريع ومجموعة من تقنيات الاتصالات والاتصال الضوء على اتساع نطاق خبرة OPPO وإيمانها بإمكانيات التكنولوجيا الذكية لتحسين حياة الناس اليومية.

بصفتها شريكًا رسميًا لدوري أبطال أوروبا UEFA ، ستدعو شركة OPPO أيضًا سفير UEFA Champions League ، مايكل أوين ولويس جارسيا ، إلى جناح OPPO في مؤتمر MWC كجزء من خطتها لإثارة لحظات ملهمة مع UEFA.

يمكن العثور على كشك OPPO في القاعة 3 ، القسم 3M10 ، في Fira Gran Via ، برشلونة من 27 فيفري إلى غاية 2 مارس 2023. لمزيد من التفاصيل ، يرجى زيارة موقع OPPO MWC23.

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك