أوبو تعرض أنماط الحياة الذكية في المستقبل من خلال سلسلة من الابتكارات الحية

خلال مؤتمر MWC لعام 2023

تعرض شركة OPPO مجموعة من أحدث تقنياتها المبتكرة في المؤتمر العالمي للجوال لعام 2023 (MWC2023). خلال هذا الحدث ، لا تعرض OPPO مجموعة مختارة من الأجهزة الرئيسية بما في ذلك هاتف OPPO Find N2 Flip القابل للطي فحسب ، بل تقدم أيضًا عددًا من الابتكارات الرائدة في الصناعة استنادًا إلى مبادراتها الذكية الأربعة – الترفيه الذكي ، والإنتاجية الذكية ، والصحة الذكية ، والتعلم الذكي ، مثل OPPO Wi-Fi 6 Router AX5400 و OPPO Zero-Power Tag و MariSilicon Y Bluetooth audio SoC و OHealth H1 family health monitor و OPPO Air Glass 2 والمزيد. من خلال تقديم تجارب معززة ومتصلة من خلال هذه الابتكارات الفاضلة، تعزز OPPO مكانتها كشركة تركز على المستقبل وتسعى لإطلاق إمكانيات جديدة للحياة الذكية.

صرح بيلي تشانغ ، رئيس المبيعات والخدمات الخارجية في OPPO: “باعتبارها رابع أكبر علامة تجارية الخاصة بالهواتف المحمولة في العالم ، فقد عرضت OPPO سلسلة من الابتكارات خلال مؤتمر MWC23 ، من الهواتف الرائدة القابلة للطي إلى أحدث التقنيات وراء إنترنت الخبرة. من خلال تقديم اختراقات تقنية جديدة في السوق ، و التي تفتح إمكانيات جديدة للحياة الذكية”

بالتركيز على مبادرات الحياة الذكية، تعرض شركة OPPO معالم بارزة في “الابتكار الفاضل”

استنادًا إلى مبادراتها الذكية الداخلية الأربع: الترفيه الذكي، والإنتاجية الذكية، والصحة الذكية، والتعلم الذكي، حققت شركة OPPO عددًا من الإنجازات التكنولوجية للحدث ، مما يوفر المزيد من الطرق لتمكين التجارب الذكية والمتصلة في المستقبل.

في ما يخص «الإنتاجية الذكية” ، وسعت شركة OPPO أكثر من حافظاتها لمنتجات تكنولوجيا الاتصالات. OPPO Wi-Fi 6 Router AX5400 هو أول جهاز توجيه Wi-Fi من OPPO ، ويدعم معيار Wi-Fi 6 AX5400 ، وهو قادر على توفير إشارة Wi-Fi ثنائية النطاق 2.4 جيجا هرتز + 5 جيجا هرتز في نفس الوقت. يتيح الجمع بين الهوائيات عالية الكسب وخوارزمية OPPO المطورة ذاتيًا المضادة للتداخل وتقنية تسريع اتجاه الشبكة شبكة Wi-Fi بتغطية أوسع واستقرار محسّن وسرعات عالية 1.

OPPO Zero-Power Tag هو أول نموذج أولي للجهاز يعتمد على تقنية OPPO Zero-power Communication. من خلال الاستفادة من التقنيات الرئيسية مثل حصاد إشارات التردد اللاسلكي ، والتشتت الخلفي ، والحوسبة منخفضة الطاقة ، فإنه يقوم بحصد موجات الراديو من المنطقة المحيطة لتشغيل وظائفها الخاصة والتواصل بدون بطارية من أجل تلبية الاحتياجات المتنوعة لإنترنت الأشياء في عصر 6G القادم. هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها OPPO قدرات OPPO Zero-Power Tag في تحديد العناصر وتحديد المواقع، وجمع البيانات من مستشعرات درجة الحرارة، وكلاهما مدعوم بطاقة RF.

تعرض شركة OPPO أيضًا إنجازاتها الواسعة عبر مبادرات ذكية أخرى ، مثل OPPO Audio SoC الرائد الأول من OPPO المطور ذاتيًا ، MariSilicon Y ، الجيل الجديد من نظارات الواقع المعزز فائقة الخفة ” OPPO Air Glass 2” ، أول جهاز مفهوم لمراقبة صحة الأسرة من OPPO OHealth H1 ، وأول شريحة SUPERVOOC S لإدارة الطاقة الشاملة من OPPO ، و غيرها.

بالإضافة إلى ذلك ، تعرض شركة OPPO أيضًا بشكل مشترك عددًا من الإنجازات التكنولوجية مع شركاء مختلفين ، بما في ذلك مقترحات مختارة من مسرع الابتكار التابع لمعهد أبحاث OPPO: EEG Hearables من IDUN Technologies وقفاز Cynteract المصمم لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من إصابات اليد على التعافي بشكل أكثر فعالية ؛ تقنية تتبع الأشعة الممتدة بتسارع الأجهزة على منصة Snapdragon® 8 Gen 2 Mobile Platform؛ مع ميزات Android المبتكرة مثل Nearby Share وFast Pair على هواتف OPPO الرائدة، ومسارات Google One و YouTube Premium لمدة تصل إلى 6 أشهر، مع

تجربة ثورية لطي العمودي، حيث سيصبح هاتف OPPO Find N2 Flip الخيار الأول للمستخدمين

يعد OPPO Find N2 Flip ، أول هاتف قابل للطي عموديًا من OPPO تم إطلاقه مؤخرًا على المستوى العالمي في لندن ، و أصبح نقطة جذب رئيسية لـ OPPO. تم تعيين كل من هاتف OPPO Find N2 Flip و Find N2 كهواتف ذكية رسمية لدوري أبطال أوروبا UEFA. ينضم سفراء UEFA Champions League ونجوم كرة القدم ، مايكل أوين ولويس جارسيا ، إلى OPPO في اليوم الأول من مؤتمر MWC ، ليصبحوا أول المستخدمين العالميين الذين يختبرون هاتف OPPO Find N2 Flip المذهل.

من خلال ممارستها المسؤولية الاجتماعية للشركات بشكل فعال ، تلتزم شركة OPPO بتحقيق الحياد الكربوني عبر عملياتها العالمية بحلول عام 2050

في إطار مهمتها المؤسسية المتمثلة في “التكنولوجيا للبشرية ، اللطف للعالم” ، اتخذت شركة OPPO إجراءات من شأنها دمج الاستدامة في استراتيجيتها التنموية طويلة المدى. بحلول نهاية عام 2022 ، تمكنت OPPO من تقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري من عملياتها بمقدار 6000 طن سنويًا. بدءًا من السوق الأوروبية في عام 2023 ، ستقوم OPPO بإزالة جميع المواد البلاستيكية تقريبًا من العبوة الخارجية لمنتجات الهواتف المحمولة الخاصة بها وستضمن أن جميع مواد التعبئة والتغليف مصنوعة من مواد قابلة للتحلل بنسبة 100٪.

منى.ل

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك