OPPO تكشف عن النموذج الأولي للهاتف الذكيFind X 5G

كشفت شركةOPPO، بصفتها شريك استراتيجي مهم لشركةChina Mobile – أكبر مزود لخدمات الاتصالات في الصين، عن النموذج الأولي لهاتفFind X 5G، خلال مؤتمرالشركاء العالميين لشركة China Mobile لسنة 2018 الذي انعقد بمدينة غوانز هو (شمال شرق هونككونغ) من 6 إلى 8 ديسمبر 2018.

وأوضح البيان الصادر اليوم عن الشركة وتسلمت “اللقاء ” نسخة منه انه يعتبر هاتف OPPO Find X الرائد، الذي تم طرحه على السوق في وقت سابق من هذه السنة، على رأس قائمة توجهات سوق الهواتف الذكية على جميع الأصعدة، اقتحمت من خلاله شركة OPPO السوق الأوروبية، مما سمح لها بالوصول إلى عدد أكبر من المستخدمين في الدول المتقدمة. إن النموذج الأولي لهاتف OPPO Find X 5G، بأمثلته الهندسية Snapdragon 855 وX50 5G، يقدم آداء مميزا في مجال الجيل الخامس 5G ولقد كان محل اهتمام كبير لدى زوار المؤتمر العالمي للشركاء.

خلال هذه التظاهرة، قامت شركات OPPO، Qualcomm وKeysight Technologies Inc.– شركة رائدة في مجال القياس الإلكتروني، بعرض اتصال بيانات الجيل الخامس 5G وتطبيقات عديدة تضم التصفح ومشاهدة الفيديوهات عبر الأنترنت وكذا مكالمات الفيديو باستعمال النموذج الأولي لهاتف Find X 5G..ولقد صرح بريان شين، نائب رئيس شركة OPPO Global والرئيس التنفيذي لشركة China Business خلال هذا المؤتمر: “نحن واثقون من أن OPPO ستكون من بين أولى الشركات التي ستطلق هواتفا ذكية تجارية للجيل الخامس 5G في سنة 2019”. بصفتها شركة رائدة في عهد الجيل الخامس 5G، دأبت OPPO منذ بداية سنة 2015 على بحث وتطوير منتجات واستكشاف تطبيقات وفق معايير الجيل الخامس 5G ولقد حققت سلسلة من الاختراقات في هذه الميادين. في ماي 2018، أجرت OPPO أول مكالمة فيديو ثلاثية الأبعاد عبر الجيل الخامس 5G في العالم باستعمال تكنولوجيا الضوء المهيكل واقترحت مفهوم “الواقع في كل مكان”.

قامت بعدها OPPO بإحراز أولى اتصالات البيانات والتأشير عبر الجيل الخامس 5G بهاتف ذكي في العالم في شهر أوت وصارت أول شركة تقوم بإجراء اختبار الولوج إلى الأنترنت عبر الجيل الخامس 5G باستعمال هاتف ذكي في أكتوبر. في 30 نوفمبر،قامتOPPO بإجراء أول مكالمة فيديو جماعية في العالم بواسطة هاتف ذكي عبر شبكة الجيل الخامس 5G.

منى.ز

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك