تكنولوجيا

إتصالات الجزائر تلتزم بتوفير خدماتها خلال يوم عاشوراء

تلتزم اتصالات الجزائر بتوفير خدماتها في يوم عاشوراء، من خلال تجنيد الفرق التجارية والتقنية التي ستضمن الدوام ما بين 10.00 سا و 15.00 سا وذلك ضمانا لاستمرارية الخدمة وصيانة الشبكة خلال يوم العطلة.

في إطار حرصها على خدمة لزبائنها وتلبية لاحتياجاتهم ، ستكون الوكالات التجارية الرئيسية لشركة اتصالات الجزائر مفتوحة في يوم عاشوراء من الساعة الـ 10 صباحا إلى الساعة الـ 15 بعد الظهر وهذا عبر كل ولايات الوطن، حرصا منها على تلبية تطلعات واحتياجات زبائنها، حيث التزمت بتجنيد أعوانها التجاريين والتقنيين بهدف ضمان استمرارية الخدمة، وإصلاح التعطلات وكذا صيانة الشبكة طيلة هذا اليوم.

وحسب بيان لاتصالات الجزائر، فإن الوكالات التجارية المعنية بالدوام في الجزائر العاصمة هي: حسين داي، برج الكيفان، القبة، عيسات إيدير، بن مهيدي، بئر مراد رايس، الشراقة، باب الوادي و زرالدة، الابيار.بالإضافة إلى الوكالات التجارية الرئيسية، على مستوى مختلف الولايات، والتي تداوم يوم عاشوراء في نفس المواقيت.

أما الوكالات التجارية الرئيسة في الجنوب المعنية بالدوام، فستضمن الدوام ما بين الساعة الثامنة صباحا ومنتصف النهار، كما تقدمت أسرة مؤسسة اتصالات الجزائر، بأحر التهاني وأجمل التماني بالسعادة والهناء والازدهار لكافة الشعب الجزائري، بمناسبة يوم عاشوراء.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق