المنتخب الوطنيفي الواجهة

اهم ما جاء في ندوة بلماضي اليوم الاربعاء قبل مواجة كوت ديفوار

أكد الناخب الوطني “جمال بلماضي”، أن منتخب “كوت ديفوار” مرشح للتتويج بكأس إفريقيا ولديه الخبرة اللازمة في تحقيق الألقاب.
وقال “بلماضي” في تصريح للندوة الصحفية: “سنواجه منتخبا قويا ومرشحا للتتويج بكأس إفريقيا فلديهم الخبرة اللازمة من أجل تحقيق الانتصارات فسبقوا وأن حققوا اللقب في 2015”.

وأضاف: “لديهم الخبرة في التتويج، وهم المرشحين الأوفر حظا للتتويج بكأس إفريقيا، وسنواجه منتخبا صعبا للغاية”، كما إنفعل الناخب الوطني “جمال بلماضي” بشكل كبير مع أحد الإعلاميين خلال ندوته الصحفية، ولم يتقبل الرجل الأول في “الخضر” الحديث عن أشباله كمُرشحين للتتويج، وتنرفز بشكل واضح جدا من طبيعة السؤال الموجه له.

وقال :”يبدوا بأنه يوجد مُشكل بخصوص وصف المُرشح”، ليُضيف بنفس النبرة الغاضبة :”لست هنا في محكمة، وعندما يُطرح علي سؤال فإني أجيب مثلما أريد وكيفما أريد”، وشدد المُدرب الأسبق لقطر على أن عناصره ستدخل اللقاء من أجل الفوز، ولكن دون أي ثقة زائدة عن اللزوم.
كما تحدث الناخب الوطني جمال بلماضي عن خيار البقاء في العاصمة المصرية القاهرة، والتنقل إلى مدينة السويس في يوم المباراة أمام منتخب ساحل العاج.
ونشط الناخب الوطني جمال بلماضي ندوة صحفية صبيحة اليوم الأربعاء تحدث من خلالها عن المواجهة المرتقبة أمام المنتخب الإيفواري أمسية الغد بملعب السويس قائلا:

“أتمنى أنني لم أخطئ بهذا القرار… المستقبل سيكشف لنا الحقيقة ولا يمكننا التكهن بالمستقبل”.

من جهة اخرى شدد متوسط ميدان المنتخب الوطني لكرة القدم، هشام بوداوي على ضرورة تحقيق التأهل الى الدور نصف النهائي من كأس أمم افريقيا الجارية حاليا بمصر، عندما يواجه الخضر غدا الخميس منافسهم منتخب ساحل العاج في قمة الدور ربع النهائي من الكان، وأشاد بوداوي بإمكانات المنتخب الايفواري، معتبرا أنه منتخب قوي، وستكون مواجهته جد صعبة، لكنه اكد رغبة الخضر في الفوز والتاهل .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق