محلي

والي البليدة ينهي مهام مدير الجزائرية للمياه بالولاية

أنهى والي ولاية البليدة، يوسف شرفة، أول أمس، مهام مدير الجزائرية للمياه وحدة البليدة على خلفية الأعطاب المتكررة والتي تسببت في تذبذب توزيع المياه الصالحة للشرب.
وأوضح مصدر من مصالح الولاية، أنه تنفيذا لتعليمات الوالي المتعلقة بالسهر على استمرارية الخدمة العمومية، قام الأمين العام للولاية، كمال الدين كربوش، مرفوقا بمدير الموارد المائية للولاية بزيارة ميدانية للوقوف على عمل فرق التدخل والصيانة المكلفين بتصليح الأعطاب التقنية على مستوى العديد من الأنقاب، أعقبه تذبذب في التوزيع المياه الصالحة للشرب، حيث تقرر في إطار الحفاظ على ديمومة المرفق العام ومصلحة المواطنين، إنهاء مهام مدير الجزائرية للمياه لولاية البليدة ذبي أحمد.
للتذكير، فقد التزم والي الولاية، في كثير من المناسبات وخلال خرجاته الميدانية بالقضاء نهائيا على مشكل تذبذب المياه الذي يتكرر مع حلول كل صيف.
وكان سكان العديد من أحياء مدينة البليدة في الآونة الأخيرة، على غرار الرامول وباب الخويخة وغيرها وكذا أحياء من بلديات الجهة الشرقية للولاية، كبوعينان ومفتاح والأربعاء قد اشتكوا من انقطاع التموين بالمياه الصالحة للشرب، الأمر الذي دفعهم إلى الاحتجاج بقطع الطرقات.
وكحل مؤقت لهذا المشكل اعتمدت مؤسسة الجزائرية للمياه، نظام تموين مؤقت للمياه على مستوى بلديتي البليدة وأولاد يعيش، يقضي بتزويد زبائنها مرة كل يومين بدل التموين اليومي المعمول به بسبب الأعطاب الأخيرة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق