تكنولوجيا

اتصالات الجزائر تطلق مكالمات مجانية من الثابت نحو الثابت خلال يومي العيد

دعت اتصالات الجزائر زبائنها إلى الاستفادة من مكالمات مجانية غير محدودة من الثابت نحو الثابت خلال يومي عيد الفطر المبارك، كما تتقدم بالمناسبة بأحر التهاني والتبريكات للشعب الجزائري مع تمنياتها لهم بمزيد من النجاح والازدهار.

وأوضح البيان الصادر عن الشركة وتسلمت “اللقاء” نسخة منه انه تمكنكم اتصالات الجزائر من مقاسمة فرحة العيد مع أحبابكم وأقاربكم من خلال منحكم تخفيضات على أسعار المكالمات نحو جميع شبكات الهاتف المحمول، بسعر 01 دج فقط/30 ثانية 24 سا / 24 بالإضافة إلى تخفيضات على أسعار المكالمات نحو الثابت الدولي بسعر 03 دج/الدقيقة، وهو ما يعادل سعر المكالمة المحلية ابتداء من الدقيقة الثالثة (03)، وذلك خلال يومي العيد بالنسبة للوجهات التالية : فرنسا، إيطاليا، المغرب، ألمانيا، الصين، الأرجنتين، إنجلترا، إسبانيا، الولايات المتحدة الأمريكية و كندا.
وأشار ذات البيان انه حرصا منها على تلبية تطلعات واحتياجات زبائنها، تلتزم اتصالات الجزائر بتوفير أفضل الخدمات خلال اليوم الثاني من عيد الفطر، من خلال تجنيد أعوانها التجاريين والتقنيين بهدف ضمان استمرارية الخدمة، إصلاح التعطلات وصيانة الشبكة طيلة هذا اليوم المبارك. في هذا الصدد، ستفتتح الوكالات التجارية الرئيسية لاتصالات الجزائر أبوابها من 10 سا إلى 15 سا خلال اليوم الثاني من عيد الفطر عبر كامل التراب الوطني.
الوكالات التجارية المعنية بهذه المواقيت هي: على مستوى الجزائر العاصمة : واد السمار، برج الكيفان، القبة، عيسات إيدير، بن مهيدي، بئر مراد رايس، الشراقة، باب الوادي، الأبيار و زرالدة.
أما على مستوى الولايات الأخرى : الوكالات التجارية الرئيسية . وفي الأخير أشار البيان أنه من خلال إطلاق هذه العروض والعروض الترويجية، تؤكد اتصالات الجزائر التزامها الدائم بتعزيز استراتيجيتها القائمة على التقرب من زبائنها لتلبية طلباتهم والاستجابة لتطلعاتهم على أكمل وجه. لمزيد من المعلومات، تدعوكم اتصالات الجزائر إلى زيارة موقعها الالكتروني : www.algerietelecom.dz، أو التواصل مع مستشاري الويب عبر الصفحة الرسمية لاتصالات الجزائر على الفايسبوك : www.facebook.com/algerietelecomgroupe/
منى .ز

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق