الحدثرياضةكرة القدم

كرة القدم: اتحاد العاصمة يتسلم درع بطل الجزائر 2018-2019

تسلم فريق اتحاد العاصمة سهرة امس الثلاثاء درع بطل الجزائر 2018-2019 في حفل بهيج نظم بملعب عمر حمادي بولوغين (الجزائر العاصمة).

و كان من المنتظر ان يفوز الاتحاد باللقب عند استقبالهم لمولودية وهران برسم الجولة ال29 ما قبل الأخيرة لكن التعادل 1-1 جعله يؤجل الفرحة إلى غاية فوزه على شباب قسنطينة في عقر داره ليحتفل بعدها بلقب البطولة الثامن في رصيده.

امتلأ ملعب بولوغين عن آخره في أجواء رائعة حيث انتظر الانصار اللاعبين الذين دخلوا الميدان حوالي منتصف الليل يرتدون أقمصة بألوان النادي الأحمر و الأسود مكتوب عليها “نحن الأبطال 2019/2018” و حرف 8 في الوسط تعبيرا عن لقبهم الثامن لتلتهب المدرجات لحظة خروج رفقاء كودري و مزيان من النفق و تنطلق الأهازيج عند استلام درع البطولة.

تجدر الاشارة إلى غياب رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم, خير الدين زطشي و رئيس رابطة كرة القدم المحترفة, عبد الكريم مدوار عن حفل تسليم الدرع.

و عبر الجمهور عن فرحته بالغناء و اطلاق الألعاب النارية و اشعال الشماريخ التي اعطت الاحتفال نكهة خاصة كما التقط المناصرون الصور التذكارية مع اللاعبين.

و اختصر الرئيس الجديد لمجلس ادارة اتحاد العاصمة, بوعلام شندري الذين عين خلفا لعلي حداد قائلا “لا تحضرني الكلمات للتعبير عن مدى جمال هذا الحفل”.

من جهته اعتبر المهاجم عبد الرحمان مزيان احد صانعي هذه البطولة ان “هذا اللقب يعود الفضل فيه للأنصار”, مصرحا أنها كانت المباراة الاخيرة له بالقميص الأحمر و الأسود علما ان خدماته مطلوبة في اندية الخليج.

و يبدو ان أجواء الفرحة تغزو جميع الاحياء المناصرة للنادي على غرار سوسطارة و القصبة و باب الواد و الزغارة حيث يعتزم المسامعية الاحتفال طوال الأيام المتبقية من الشهر الكريم.

اللقاء أونلاين/واج 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق