تكنولوجيا

“أليانس للتأمينات” تتمنى رمضان مبارك لكل الجزائريين

تغتنم “أليانس للتأمينات”، على اعتبارها شركة مواطنة بامتياز، مناسبة حلول شهر رمضان المبارك، شهر التوبة والغفران والطاعة والإحسان لتقدم أحر التهاني لكافة الجزائريين في كل أنحاء العالم.وفية لالتزاماتها، أليانس للتأمينات لا تفوت أية مناسبة للتقرب أكثر من الجزائريين،

وأوضح البيان الصادر عن الشركة وتسلمت “اللقاء” نسخة منه أنها لا تدخر الجهود و لا تبخل بالوسائل من أجل المساهمة في القضايا الإجتماعية والإنسانية وعلى وجه الخصوص في هذا الشهر الذي يحمل كل معاني التضامن و التكافل. في إطار الأعمال الخيرية “تضامن رمضان 2019″و التي يشرف على تنظيمها عدد من الجمعيات الخيرية،تعبر أليانس للتأمينات عن فخرها بتقديم مساعدات مالية من أجل تجسيد العديد من الأعمال.

إذ تتمثل هذه الأخيرة في تنظيم إبان كل الفترة الرمضانية، العديد من المظاهرات الخيرية لفائدة عائلات محتاجة وأطفال يتامى كتجهيز وتوزيع قفة رمضان، تنظيم إفطار جماعي، توزيع أعباء المياه المعدنية في المساجد،توزيع ملابس العيد على الأطفال اليتامى بالإضافة إلى مبادرة أليانس للتأمينات في تنظيم زيارات لأطفال مرضى بالمستشفيات يوم العيد. بمشاركتها في هكذا مبادرات إنسانية وإجتماعية، تعزز أليانس للتأمينات مكانتها كشركة مواطنة والتي ترافق دوما الجزائريين في شتى المناسبات مقدمة لهم أحر التهاني بالصحة و الهناء و العافية في هذا الشهر العظيم .

منى .ز

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق