الحدثمجتمع

وفاة 05 اشخاص وجرح 09 اخرين خلال 24 ساعة

توفي 05 أشخاص و أصيب 09 أخرون بجروح، في عدة حوادث مرور سجلت في مناطق مختلفة من الوطن خلال ال 24 ساعة الأخيرة، حسب ما افاد به اليوم الاثنين بيان للمديرية العامة للحماية المدنية .

وأوضح البيان أن وحدات الحماية المدنية “سجلت خلال ال24 ساعة الأخيرة، 2274 تدخل في عــدة مناطق مختلفة من الوطن وذلك إثر تلقي مكالمات الاستغـاثة من طرف مواطنين حيث شملت هذه التدخلات مختلف مجالات أنشطة الحماية المدنية سواء المتعلقة بحوادث المرور و الحوادث المنزلية و الإجلاء الصحي وكذا إخماد الحرائق و الأجهزة الأمنية”.

وتمت الاشارة الى أنه تم تسجيل عدة حوادث مرور منها 05 كانت الاكثر دموية تسببت في وفاة 05 أشخاص و إصابة 09 أخرين بجروح، فيما كانت أثقل حصيلة بولاية الطارف بوفاة 02 شخصين و إصابة 03 أخرين بجروح على إثر إصطدام بين سيارتين على مستوى طريق الوطني رقم 84 ببلدية بريحان.

كما تدخلت وحدات الحماية المدنية من جهة اخرى من أجل إخماد حريقين (02) حضريين وحرائق اخرى على مستوى ولايات الطارف و الجلفة أدت إلى إصابة العديد من الاشخاص ببداية إختناق تم التكفل بهم في عين المكان ونقلهم إلى المراكز الإستشفائية فيما بعد.

وذكرت المديرية العامة لحماية المدنية ايضا أن مصالحها بولاية ميلة تدخلت إثر إنفجار غاز المدينة داخل مسكن كائن بمنطقة النشاطات ببلدية أولاد العثمانية ، أدى إلى إصابة 05 أشخاص بحروق من الدرجة الثانية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق