شركة ألستوم تنظم أول منتدى حول التنقل في الجزائر

تنظم شركة ألستوم ، الرائدة عالميا في مجال التنقل الأكثر استدامة و ذكاء، أول منتدى حول التنقل في الجزائر يومي 24 و 25 جانفي في الجزائر العاصمة ، وتغتنم الفرصة لتقديم حلولها.

ولهذه المناسبة ، قام خبراء شركة ألستوم الدوليون بالتنقل وذلك لعرض أحدث الابتكارات في هذا القطاع ومناقشة وتبادل الخبرات مع العاملين في مجال النقل الجماعي فيما يخص حلول التنقل مصممة ومكيفة بما يتناسب مع البلاد. كما تنظيم كذلك مناقشات حول صناعة السكك الحديدية في الجزائر ، بالإضافة إلى التنقل الحضري والإقليمي وذلك للاستجابة بشكل خاص لمشاكل الازدحام في مدينة الجزائر العاصمة.

المنتدى هو أيضا فرصة لشركة ألستوم لمناقشة الحلول التمويلية لدعم عملائها في تحقيق مشاريعهم.

وقد صرّح عمار شواكي ، المدير العام لشركة ألستوم الجزائر: “يسعدنا أن نناقش و نتبادل الخبرات مع السلطات الجزائرية وأن نقدم حلول و أحدث ابتكارات شركة ألستوم . هذا الحدث يمثل أيضًا فرصة لإعادة تأكيد التزام الشركة لرؤية البلاد من خلال تقديم خبرتها”.
تتواجد ألستوم في الجزائر منذ أكثر من 30 عامًا وتشغل 250 موظفًا ، وقد دعمت دائمًا الشركة تطوير البنية التحتية وصناعة السكك الحديدية المحلية ، وعلى وجه الخصوص صناعة الترامواي. وتحقيقا لهذه الغاية ، تم بالفعل تشغيل العديد من عربات الترام في الجزائر العاصمة ووهران و قسنطينة و ورقلة و سطيف وسيدي بلعباس. علاوة على ذلك، لطالما اعتبرت ألستوم تطوير أنشطتها الصناعية والهندسية في البلاد أولوية استراتيجية ، وعلى وجه الخصوص نقل تكنولوجيا وكذلك تطوير المهارات المحلية. بفضل مشروعها المشترك Cital ، تلبي ألستوم احتياجات التنقل المتزايدة في البلاد وتواصل دعم تطوير المدن الجزائرية.

معلومات حول شركة ألستوم

تقود شركة ألستوم الطريق إلى تحول الطاقة ، وتقوم بتطوير وتسويق حلول التنقل التي تشكل أسسًا مستدامة لمستقبل النقل. سواء كانت القطارات عالية السرعة ، أو المترو ، أو القطارات الأحادية ، أو الترام ، أو الأنظمة المتكاملة ، أو الخدمات المصممة بشكل خاص ، أو البنية التحتية ، أو الإشارات ، أو حلول التنقل الرقمي ، توفر شركة ألستوم لعملائها المحفظة الأكثر شمولاً في الصناعة. 150.000 مركبة في الخدمة التجارية في جميع أنحاء العالم تشهد على خبرة المجموعة المعترف بها في إدارة المشاريع والابتكار والتصميم والتكنولوجيا. في عام 2022 تم إدراج ألستوم في مؤشرات داو جونز للاستدامة العالمية وأوروبا للمرة الثانية عشرة على التوالي. يقع مقر ألستوم في فرنسا ، وهو موجود في 70 دولة ويعمل به أكثر من 74000 شخص حول العالم. حققت المجموعة رقم أعمال بقيمة 15.5 مليار يورو خلال السنة المالية المنتهية في 31 مارس 2022.

منى.ل

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك