وهران: توقيف شخص يسرق الهواتف النقالة باستعمال دراجات نارية مسروقة

أطاحت شرطة وهران بشخص يقوم بسرقة الهواتف النقالة باستعمال دراجات نارية مسروقة مع تغيير بذلته وخوذته مباشرة بعد كل عملية سرقة للتملص من قبضة مصالح الأمن.

وتمكنت فصيلة المساس بالممتلكات بأمن ولاية وهران، بحر هذا الأسبوع من الإطاحة بسارق الهواتف النقالة باستعمال الدراجات النارية المسروقة، الذي كان يستهدف سرقة الهواتف النقالة باهظة الثمن من أصحابها ليلوذ بالفرار لوجهة غير معلومة، حسب بيان لذات المصلحة.

وتم رصد المتورط، عن طريق كاميرات مركز المراقبة بواسطة الفيديو التابعة لأمن ولاية وهران، أين وثقت كاميرات المراقبة هذا الأخير يقوم بعملية السرقة وتغيير ملابسه وخوذته عند كل عملية سرقة قصد التملص من قبضة مصالح الأمن.

ومكّنت التحريات والتنسيق العملياتي المُحكم بين المصالح العملياتية من توقيفه، واسترجاع بعض الهواتف النقالة المسروقة، ودراجة نارية مسروقة، إضافة إلى بذلات مختلفة، وخوذتين.

وبعد استيفاء جميع الإجراءات القانونية مع وكيل الجمهورية لدى محكمة فلاوسن، تم تحرير إجراء قضائي موضوعه تكوين جمعية أشرار لغرض الإعداد لجنايات وجنح السرقة الموصوفة، الخطف باستحضار دراجة نارية لتسهيل عملية السرقة والفرار، مع إخفاء أشياء مسروقة متحصل عليها من الجريمة، المشاركة في السرقة مع العود.

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك