وزارة الثقافة تنفي لـ” اللقاء” رعايتها للحدث

متعامل خاص يستضيف محمد رمضان و هيفاء وهبي بالجزائر

نفت وزارة الثقافة أي علاقة لها باستضافة فنانين العرب و الذين من المرتقب أن يحلوا في الجزائر بمبادرة من متعامل خاص حيث أشارت بعض المواقع إلى تنظيم شركة nexus corp ، مهرجان الجزائر الدولي للثرات و السياحة ومن المرتقب أن يحضر نخبة من المع نجوم الفنانين العرب من بينهم محمد رمضان ، هيفاء وهبي ، داليا البحيري ، أحمد زاهر ، ورجينا ، منة الفضالي وآخرون قريبا في الجزائر كضيوف.
وفي اتصال أجرته اللقاء مع الشركة المنظمة، أكدت أن التحضيرات تجري على قدم و ساق لتنظيم هذا الحدث.

ويهدف المهرجان حسب المنظمين إلى الترويج للسياحة و الثقافة الجزائرية و اللباس التقليدي الجزائري و عروض الأزياء لمصممين جزائريين و عرب، وستقام جولات سياحية للضيوف.
من جهته، أشار نبيل سليماني المكلف بالإعلام في وزارة الثقافة و الفنون في اتصال هاتفي بـ” اللقاء” إلى أن “وزارة الثقافة لا علاقة لها بتنظيم هذا المهرجان الذي بادر به متعامل خاص و لم تمنح إلى حد الآن أي رعاية لهذا الحدث “.

و حسب ما تناقلته بعض المصادر الإعلامية أعطى كل محمد رمضان، أحمد زاهر، داليا البحيري، روجينا، رانيا فريد شوقي، منة شلبي من مصر موافقتهم الرسمية على المشاركة ، وبالإضافة إلى هؤلاء النجوم المصريين، ستكون النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ضمن القافلة التي ستكون ضيفة الجزائر.

منال نياف

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك