هذا موعد بداية إنتاج سيارات “شيري” في الجزائر

كشفت مسؤولة بشركة “أوتو ليدر كومباني”، ممثلة علامة السيارات الصينية “شيري” في الجزائر، أن مصنع “شيري” لصناعة السيارات سيدخل حيز الإنتاج خلال شهر أكتوبر المقبل.

و نقلت تقارير إعلامية عن مديرة الاتصال، خامسة بوتيطاو ، قولها أن مصنع “شيري” لصناعة السيارات في الجزائر سيدخل حيز الإنتاج في أكتوبر المقبل”. مشيرة إلى أن، المصنع سيشرع في مرحلة أولى في التركيب قبل الانتقال إلى الإنتاج الفعلي مثلما أوصت به السلطات الجزائرية، مشيرة إلى أن أشغال بناء هذا المصنع بلغت نسبة تقدم “معتبرة”.

وجاءت تصريحات المتحدثة حسب ذات المصادر، في ردها على أسئلة الصحفيين خلال ندوة صحفية نظمت على هامش تقديم الطبعة الثانية للصالون الوطني لصناعة السيارات ولواحقها الذي سينظم من 6 إلى 10 ماي بمدينة قسنطينة.

وأضافت المصادر ذاتها ، أن المدير العام للعلامة الصينية بمنطقة إفريقيا، هو شون، أكد بدوره خلال نفس المناسبة أن “مشروع المصنع يتقدم بسرعة و بشكل جيد”، مؤكدا أن “شيري ستشرع في إنتاج سياراتها في الجزائر خلال هذه السنة”.

كما أضاف أن مسؤولي العلامة “يفضلون أن يدخل المصنع حيز الإنتاج قبل شهر أكتوبر، في حال كانت الظروف مواتية”، مضيفا أنه سيتم إطلاق المشروع “على أقصى تقدير خلال شهر أكتوبر، بطاقة إنتاج تقدر بـ50.000 سيارة/سنة سيتم بلوغها تدريجيا”.

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك