هؤلاء هنّ صاحبات المراتب الثلاث الأولى وطنياً في امتحان ” البيام “

تم اليوم الخميس، الاعلان عن نتائج شهادة التعليم المتوسط “ البيام ”. و تم بذلك التعرف على صاحبات المراتب الثلاثة الأولى في هذا الامتحان. حيث تحصلت التلميذة زغرار لينة على أعلى معدل وطنيا بـ 19.94. وهي متمدرسة بمتوسطة محمد عزوز بولاية الأغواط.

أما المرتبة الثانية وطنيا، فعادت إلى التلميذة خيتوس هديل بمعدل 19.92 من متوسطة داودي صالح برأس العيون بولاية باتنة.

فيما حلت التلميذة شهد نور الهدى في المرتبة الثالثة وطنياً، بمعدل 19.87 وهي المتمدرسة في متوسطة العقيد الحواس بولاية المسيلة.

يوسف/ح

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك