ميسي ” حالياً.. لا أفكر في الاعتزال “

استبعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي، فكرة الاعتزال خلال المرحلة المقبلة. مؤكدًا أنه ما زال يشعر بحالة جيدة على المستوى التنافسي في كرة القدم.

وقال ميسي البالغ من العمر 36 عامًا في تصريحات خاصة لقناة محليّة أرجنتينية ” خلال الوقت الراهن لا أفكر في اعتزال كرة القدم. ما زلت أعيش مرحلة جيدة من الناحية البدنية، وأشعر بمتعة كبيرة في الوجود ضمن ملاعب كرة القدم “.

وتابع بطل العالم مع الأرجنتين ” كان من الصعب اتخاذ قرار الرحيل عن الملاعب الأوروبية والانتقال إلى الدوري الأمريكي عبر بوابة إنتر ميامي. لكن منذ اللحظة الأولى للوصول إلى هنا، بدأت بالتأقلم سريعًا.. الآن أعيش حالة رائعة وأفكر في اللحظة الحالية دون التخطيط للمستقبل. لذلك لا أفكر بالاعتزال بكل تأكيد “.

وأكّد نجم ” البارصا ” السابق، أنّ الراحة التي يعيشها مع إنتر ميامي المملوك للنجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام. تساعده بصورة كبيرة في معسكرات المنتخب الأرجنتيني الراهنة.

و أضاف ” إنني أُقدّر كل تلك اللحظات كثيرًا، لأنّني أعلم أنه لم يتبقَ سوى القليل حتى ينتهي كل شيء، وبطريقة أو بأخرى، سأفتقدها “.

يذكر أنّ المنتخب الأرجنتيني سيلعب، فجر الجمعة، أمام كندا أول مباراة له في بطولة كوبا أمريكا 2024 التي تقام بالولايات المتحدة. في مستهل رحلة الدفاع عن اللقب الذي فاز به في البرازيل عام 2021.

يوسف/ح

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك