“مولفيكس” من “حياة DHC الجزائر” تلتزم برعاية صحة الطفل

قناعة منها بالدور الهام الذي يلعبه طبيب الأطفال في صحة الطفل، شاركت اليوم شركة “حياة DHC الجزائر”، الفرع المحلي لشركة حياة، وهي شركة متخصصة في السلع الإستهلاكية ذات شهرة عالمية ومصنفة كرابع أكبر منتج عالمي لحفاضات الأطفال، بالجزائر العاصمة، ومن خلال علامتها التجارية “مولفيكس”، في المؤتمر الإفريقي الأول لصحة الطفل واللقاءات الجزائرية الرابعة لطب الأطفال المتنقل.

باعتبارها فاعلا رئيسيًا في إنتاج حفاضات الأطفال، تدعم شركة “مولفيكس” نشاط التكوين المستمر لأطباء الأطفال الجزائريين. و تلتزم “مولفيكس” بتعزيز صحة ورفاهية الأطفال من خلال المبادرات التعليمية وتوفير منتجات عالية الجودة.

و في هذا الاطار ، شاركت “حياة DHC الجزائر” في مائدة مستديرة حول موضوع “الرضاعة الطبيعية” و أيضا في جلسة “الصحة العقلية للطفل” وكذا في ورشة عمل بعنوان ” التهاب الجلد المقعدي “الإكزيما”: ما الذي يجب أن نتحدث عنه؟”. هذه الورشة أدارتها البروفيسور ليلى. سماتي والبروفيسور. رشيدة بوكاري. و تسلط “حياة الجزائر” الضوء على مشاركة “مولفيكس” المستمرة في تحسين حياة الأطفال وأسرهم من خلال تقديم حلول فعالة ومبتكرة لرعاية الأطفال.

وتظهر هذه المشاركة الفعالة في المؤتمر التزاما قويا من حياة DHC الجزائر بدعم الطفل ليس في الجزائر فقط، بل ايضا في القارة الأفريقية. وقد جمع هذا الحدث القاري الفاعلين الرئيسيين في قطاع صحة الطفل لمناقشة التحديات الحالية والحلول المبتكرة.

للإشارة، تم اختيار “مولفيكس” كأفضل منتج للعام في الجزائر لعام 2023 في فئة حفاضات الأطفال القابلة للتعديل ، وهي الشركة الرائدة بلا منازع في فئة حفاضات الأطفال في السوق الجزائرية. تتمتع العلامة التجارية بحضور عالمي عبر 4 قارات مع مرافق إنتاج في الجزائر ومصر وباكستان والعراق وفيتنام ونيجيريا وتركيا.
منى.ل

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك