من فرنسا.. موهبة جديدة تختار تمثيل منتخب الجزائر

حسم ولسام بوسعيد موهبة نادي ستراسبورغ مستقبله الدولي، بشكل نهائي، واختار تمثيل منتخب الجزائر.

وولد اللاعب صاحب الـ18 عاما في فرنسا من أبويين جزائريين، وهو ما يسمح له بتمثيل منتخبي “الديكة” و”محاربي الصحراء” على الصعيد الدولي.

وخطف ولسام بوسعيد الأضواء خلال الموسم الحالي مع الفريق الرديف لستراسبورغ، وبات مرشحا بقوة للعب مع الفريق الأول قبل إسدال الستار على الموسم الحالي.

وكشف حساب “Dzair Arobase” على شبكة “إكس”، المختص في متابعة المواهب المنحدرة من أصول جزائرية في أوروبا، عن منح المهاجم الواعد لموافقته الرسمية على تمثيل منتخب الجزائر في الفترة المقبلة.

وسبق لولسام بوسعيد أن حمل قميص منتخبي فرنسا تحت 16 و17 عاما، حيث أسهم معهما في 7 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.

وحقق الاتحاد الجزائري لكرة القدم نجاحات كبيرة في ملف مزدوجي الجنسية، حيث انضمت عدة أسماء جديدة لـ”الخضر” خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة من أبرزهم رفيق غيتان نجم نادي إيستوريل الذي يتصدر ترتيب أفضل المراوغين في الدوري البرتغالي.

ويعيش منتخب الجزائر على وقع ثورة تغييرات بعد قدوم المدرب السويسري، فلاديمير بيتكوفيتش الذي يخطط لإعادة بناء منتخب جديد قادر على الترشح لنهائيات كأس العالم 2026.

 

 

من هو ولسام بوسعيد؟

انضم المهاجم الشاب لنادي ستراسبورغ عام 2021 في صفقة انتقال حر قادما من نادي جوانفيل بعد نجاحه في الاختبارات التي خضع لها تحت إشراف مدربي مدرسة الشباب.

وتألق ولسام بوسعيد مع فرق الفئات السنية، مما فتح أمامه أبواب الانضمام لمنتخبي فرنسا تحت 16 و17 عاما.

ويأمل ستراسبورغ في تمديد عقد لاعبه الجزائري لفترة إضافية، غير أن الأخير لم يحسم موقفه بشكل نهائي بحكم امتلاكه لعروض عدة من فرق فرنسية وإيطالية وألمانية، وفقا لما أورده موقع “Footmercato” الفرنسي.

ويضم ستراسبورغ في صفوفه عدة مواهب عربية أثبتوا وجودهم خلال الموسم الحالي، من بينهم حراس المرمى المغربي، علاء بلعروش.

المصدر : موقع العين الاخبارية

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك