مكتتبو 1400 مسكن “عدل 2” بالرغاية يطالبون بتسليم شققهم

طالب مكتتبو “عدل 2″ 1400 مسكن قريشي بالرغاية ، الجهة الوصية، بتسليم مفاتيح شققعم بعد استكمال الأشغال بالموقع ، مؤكدين أن جميع الاجراءات القانونية قد تمت ، غير أن تماطل أشغال الشركة المكلفة بالانجاز حان دون تسليم مفاتيح السكنات في الموعد المحدد.

و كان عدد من المكتتبين المعنيين قد تنقل ، يوم السبت الماضي إلى موقع المشروع حيث أقدموا على طرد عمال الشركة الصينية الذين اتخذوا من شققهم المكتملة الانجاز مأوى للمبيت ، حسب أحد المكتتبين ، الذي أكد لـ ” اللقاء أونلاين” إصرارهم على المطالبة بتسليم شققهم في اقرب الاجال مع استكمال العمارة 12 المتبقية .

هذا و هدد المكتتبون المعنيون باقتحام شققهم في حال استمرت الجهة الوصية في تجاهل مطالبهم .

و كان المعنيون قد نظموا ، وقفة احتجاجية على مستوى الموقع السكني، للمطالبة بتسريع عملية تسليم سكناتهم، ووضع حد لمعاناتهم، خاصة وأن أغلبهم يؤجر شققا بأسعار باهضة أثقلت كاهلهم، في الوقت الذي اصبحت اغلب العمارات جاهزة للسكن.

وأكد ممثل عن المكتتبين لـ”اللقاء أونلاين”، أن تنظيم احتجاجهم بموقع إنجاز السكنات، يهدف إلى لفت انتباه السلطات المعنية من أجل تسريع وتيرة تسليم السكنات بعد استيفاء جميع اجراءات دفع الأشطر المالية المطلوبة منهم، مؤكدين أنه لا يوجد أي مبرر لتأخير تسليم المفاتيح.

وأشار هؤلاء إلى أن وكالة “عدل” تماطلت في تسليم هذا الحي، رغم جاهزية اغلب العمارات، مما استدعى تنظيم الوقفة الاحتجاجية والمطالبة بإتمام الأشغال مثلما تم الاتفاق عليه.

وقد تم ربط هذا الموقع بمختلف الشبكات من غاز وكهرباء وماء، كما أصبحت المدرسة الابتدائية الموجودة داخل الحي جاهزة، في حين يبقى المشكل الوحيد هو الجدار الفاصل بين موقعهم و موقع الترقوي المدعم حيث يجمعهم طريق مشترك تم الاستحواذ عليه- على حد تعبيرهم- من طرف شركة انجاز مشروع سكنات الترقوي المدعم الذي يغلق المسار المؤدي للمؤسسات التربوية المنجزة بالموقع على غرار الروضة و المسجد علما أن الوالي المنتدب للرويبة كان قد امر بهدم الجدار في انتظار التنفيذ من طرف رئيس البلدية .

ل.س/اللقاء أونلاين

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك