مع عرض جازي “زيد”،ما عندك ما تزيد!

تطلق جازي عرضًا جديدًا يمكن المشتركين من الاستفادة من زيادة في قيمة تعبئة رصيدهم جازي. فمهما كان مبلغ إعادة التعبئة من 50 إلى 800 دينار ، ستحظى كل عملية شحن الكتروني فليكسي برصيد إضافي مجاني تلقائيا. حيث أن كل مشترك في العرض الجديد سيستفيد دون أن يفعل أي شيء من رصيد مجاني عند شحن رصيده.

وأوضح البيان الصادر أمس عن المتعامل وتسلمت “اللقاء” نسخة منه أنه فعند تعبئة 50 دينارً ،يستفيد المشترك من 500 ميغابايت ، و من مكالمات ورسائل نصية غير محدودة إلى جازي ، و 50 ديناراً رصيد مكالماتً نحو الشبكات الأخرى ، كلها صالحة لمدة 24 ساعة. و عند تعبئة 200 دينار ،يحصل المشترك على 2 جيغا بايت ، و مكالمات ورسائل نصية غير محدودة إلى جازي ، و 200 دينار مكالمات نحو الشبكات أخرى ، كلها صالحة لمدة 7 أيام. و عند شحن 400 دينار ،يحصل المشترك على 4 جيغابايت ، و مكالمات ورسائل غير محدودة إلى جازي ، و 500 دينار رصيد نحو الشبكات الأخرى ، كلها صالحة لمدة 15 يومًا.

أماعند شحن 800 دينار ،سيحصل المشترك على 8 جيغابايت ، و مكالمات ورسائل غير محدودة إلى جازي ، إضافة إلى 1000 دج رصيد نحو الشبكات الأخرى ، كلها صالحة لمدة 30 يومًا.

بالإضافة إلى هذه المزايا ، سيتمكن زبائنجازي”زيد” من الاستفادة ، أثناء صلاحية رصيدهم ، من 1 جيغا بايت من الإنترنت أو من 200 دينار من الرصيد الإضافي مقابل 100 دينار فقط. العرض الجديد جازي”زيد” متوفر في جميع متاجر جازي ونقاط البيع المعتمدة في جميع أنحاء الوطن.

منى.ز

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك