مسابقة التوظيف تشمل المتعاقدين.. والأبواب مفتوحة للجميع

أعلن وزير التربية الوطنية محمد صغير سعداوي عن فتح مسابقة لتوظيف 45 ألف أستاذ عبر مختلف الأطوار التعليمية، وذلك لتغطية احتياجات القطاع خلال الموسم الدراسي 2025/2026.

وأوضح الوزير، خلال ندوة صحافية على هامش إعطاء إشارة انطلاق السنة الدراسية الجديدة، أن الأساتذة المتعاقدين سيكون بإمكانهم المشاركة في المسابقة، مضيفًا أن الناجحين منهم سيتم إدماجهم في مناصب دائمة، في حين يمكن للذين لم يسعفهم الحظ إعادة الترشح في مسابقات لاحقة.

وأكد سعداوي أن آلية التوظيف بقطاع التربية أصبحت تعتمد حصريًا على نظام المسابقات، باعتباره الصيغة المعتمدة في الوظيف العمومي لتلبية احتياجات القطاع وضمان تكافؤ الفرص بين المترشحين.

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك