فيديو .. مجموعة من الأنصار طالبته بالرحيل أمام الفندق .. بلماضي يستقيل ويغادر بالدموع!

كشفت تقارير إعلامية إن الناخب الوطني جمال بلماضي، قدم استقالته لرئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم “فاف” وليد صادي، تحت “ضغط جماهيري” كبير، وذلك بعد إقصاء “الخضر” من الدور الأول لبطولة كأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

وتوجهت فئة كبيرة من الجماهير إلى مقر إقامة “محاربي الصحراء” في مدينة بواكي، والذي لا يبعد عن ملعب السلام سوى أمتار، وطالبت وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بضرورة إقالة المدرب جمال بلماضي من منصبه على الفور، محملة إياه مسؤولية هذا الإقصاء من الدور الاول من كاس افريقيا .

وحسب المصدر ذاته فقد رضخ المدرب جمال بلماضي للأمر الواقع هذه المرة، وقرر المغادرة بشكل نهائي من منصبه حيث أبلغ رئيس الاتحاد الجزائري بقرار الاستقالة فور عودته للفندق، في حين ذكرت تقارير أن المدرب أخبر اللاعبين باستقالته، وسط أنباء عن عزم العديد من نجوم “الخضر” إعلان الاعتزال دوليًا.

بلماضي ذرف الدموع بعد رؤيته لمجموعة من الأنصار مجتمعين أمام مدخل الفندق، يطالبونه بالرحيل الفوري، إثر هذا الإخفاق الجديد بعد خيبتي “كان 2021” والفشل في التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

المصدر ذاته أكد أنه سيكون هناك اجتماع بين وليد صادي والمدرب جمال بلماضي فور العودة للجزائر لترسيم هذه الاستقالة والإعلان عنها رسميًا، فضلًا عن وجود إمكانية لعقد مؤتمر صحفي للمدرب لشرح بعض الأمور وتقديم اعتذاره للشعب الجزائري.

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك