مجموعة ديكاتلون تفتتح ثاني محل لها بالعاصمة

افتتحت العامة التجارية ديكاتلون المتخصصة في اللوازم الرياضية لجميع أنواع الرياضات اليوم تاني محل لها بالعاصمة وبالضبط بالمركز التجاري ارديس والثالت على المستوى الوطني وهذا بهدف تقريبا منتوجات العلامة من الزبائن.

واوضح رفيق بن العابد ممثل شركة ديكاتلون الجزائر في تصريح خص به اللقاء على هامش افتتاح المحل ان هذا الفضاء جاء بهدف تقريبا منوجاته للجزاءريين وهذا على اعتبار ان المركز التجاري ارديس يعد مقصدا هاما للمواطنين من مختلف ربوع الوطن .
وفي سياق متصل اشار محدثنا الى ان مجموعة ديكاتلون تهدف الى تقاسم القيم الرياضية مع كل سكان الجزائر من خلال توفير اشكال وانواع جديدة من المنتجات الرياضية ذات الجودة العالمية وباسعار تنافسية.

وفي هذا الصدد اضاف محدثنا ان مجموعة ديكاتلون تهدف لتغطية كل ربوع الوطن حيث تطمح هذه السنة الى ان تكون متواجدة في الجنوب من خلال خدمة التوصيل التي وصلت الى نحو 30 ولاية فمهمة العلامة هي جعل الرياضة في متناول اكبر عدد من الجزاءريين مشيرا في هذا الشان الى ان اكثر من 50 بالماءة من منتوجاتها مصنوعة من مواد مرسكلة وهذا بالنظر الى كونها صديقة للطبيعة .

بالإضافة إلى تقديم منتجات رياضية تقنية ، تلتزم فرقنا بتصميم منتجاتنا بطريقة أكثر صداقة للبيئة بكونها صديقة للبيئة.
وما شد انتباهنا خلال تواجدنا بالمحل التنظيم المحكم من قبل مسؤلي العلامة وحرصهم على تطبيق تعليمات المصالح المعنية من خلال احترام مسافة الامنية وكذا ارتداء الكمامة وغيرها والذي يدخل في إطار تطبيق البرتوكول الصحي تفاديا لانتشار وباء كورونا أو ما يعرف بكوفيد 19.

منى .ز

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك