مجمع فيرتكس للألبسة يستعرض أزياءه المدرسية

نظم مجمع “فيرتكس” للأبسة، المعرض الأول للزي المدرسي. الذي عرف حضورا قويا للمئزر المدرسي. المتميز بنوعية القماش، جودة الخياطة، والتصاميم المفضلة لدى الأسر والمؤسسات التربوية.

وبحسب ما أوضحه بيان صحفي، فإن شركة فيرتكس تغطي 60 بالمائة من السوق الوطني. وتطمح الى توسيع مجال تواجدها أكثر، مع استعدادها للمساهمة في المشروع الوزاري. الرامي إلى توحيد الزي المدرسي مستقبلا، وهذا بالنظر الى تغطية المجمع لعديد الولايات.


كما كشف نص البيان، أن الشركة حققت نجاحا في التصنيع والمبيعات. في مختلف الفروع، سواء في مجال الجلود، اللباس الطبي المهني، وكذا المدرسي. كما تميزت بجودة عالية، مما سمح لهذه التصاميم من دخول عالم المعارض. ومنه أطلاق الصالون الدولي الأول في الجزائر والوطن العربي تحت اسم “سيفا”

كما أضاف المصدر ذاته “أن معرض سيفا للزي المدرسي. يعكس التطور الذي عرفه مجال صناعة الالبسة في الجزائر. خاصة وأنه الأول من نوعه، وسيصاحب بطبعات أخرى، للتأكيد على أهمية الهندام المدرسي في المؤسسات التربوية. وكذا للتعريف بجهود الشركات في تطوير المجال. الذي يشكل مطلب الكثير من المدارس الخاصة.

ويعتبر صالون “سيفا” استثناء حقيقيا في عالم الألبسة، كونه الأول من نوعه على مستوى الجزائر والوطن العربي. حيث شمل عرضا للأزياء لآخر تصميمات المآزر الخاصة بالأطفال من سن 6 سنوات إلى 15 سنة.

كما شمل المعرض، عرضا للأزياء لفئة الذكور. الذين استطاعوا أن يبرهنوا على مدى قدرة المجمع على المنافسة، بالإضافة إلى عرض آخر للإناث الذي كان مميزا، لأنه قدم بمختلف الألوان والأشكال.

المصدر: تادامسا نيوز

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك