«ماجر جديد».. أين يلعب محمد بشير بلومي في الموسم القادم؟

ارتفعت أسهم الجزائري محمد بشير بلومي بعد تألقه بشكل لافت مع نادي فارينزي ضمن منافسات الدوري البرتغالي.

وشهد مستوى اللاعب صاحب الـ21 عاما تطورا لافتا في الموسم الحالي، وهو ما جعل عدة ملاحظين يرشحونه لتكرار معجزة رابح ماجر في البرتغال.

وقاد ماجر فريق بورتو عام 1987 للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه بفضل هدفه بكعب القدم الذي سجله في مرمى بايرن ميونخ بالمباراة النهائية.

ويتواجد نادي بنفيكا على رأس قائمة الفرق التي تسعى للفوز بخدمات محمد بشير بلومي في فترة الانتقالات الصيفية، وفقا لتقارير إعلامية برتغالية.

تألق موهبة “الخضر” بشكل لافت خلال المواجهتين أمام بنفيكا ضمن الدوري المحلي، كما يترجمه الهدف الرائع الذي سجله مساء الإثنين في مرمى الأوكراني أناتولي تروبين في مباراة لعبت بالجولة 30 من المسابقة.

ومن المنتظر أن تدخل عدة فرق أخرى سباق التعاقد مع “بلومي الصغير”، إذا ما واصل الأخير سلسلة عروضه القوية في الدوري البرتغالي.

يذكر أن لاعب منتخب الجزائر قام في وقت سابق باختبارات فنية فاشلة مع نادي باريس إف.سي، الناشط ضمن دوري الدرجة الثانية الفرنسي، قبل أن يقرر الانتقال للدوري البرتغالي.

ماذا قدم محمد بشير بلومي في موسم 2023-2024؟

خاض المهاجم الواعد 29 مباراة خلال الموسم الحالي ضمن دوري وكأس البرتغال سجل خلالها 6 أهداف وأهدى 3 تمريرات حاسمة.

وأسهم هذا التألق في ارتفاع قيمته السوقية في بورصة موقع “ترانسفير ماركت” لتصل إلى مبلغ 1.5 مليون يورو، بزيادة 1.2 مليون يورو مقارنة بما كانت عليه في شهر يونيو الماضي.

وانضم نجل الأسطورة لخضر بلومي لـ”أسود فارو” عام 2022 في صفقة انتقال حر بعد فسخ العقد الذي كان يربطه بمولودية وهران.

ويمتد تعاقد محمد بشير بلومي مع فارينزي حتى عام 2027، حيث تم مؤخرا تمديد عقده لفترة عامين إضافيين.

المصدر : الوكالات

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك