لافارج الجزائر تطلق حل العزل الحراري الخاص بالمباني AIRIUM ™ للطاقة الشمسية

للمرة الأولى في الجزائر

أطلقت شركة لافارج الجزائر حل العزل الحراري الخاص بالمباني AIRIUM ™ للطاقة الشمسية للمرة الأولى في الجزائر.واوضح البيان الصادر أمس عن الشركة وتسلمت “اللقاء” نسخة منه تم اعتماد AIRIUM ™ وتسعة حلول بناء بيئية أخرى من لافاج هولسيم من قبل علامة “Solar Impulse Efficient Solution” ، وتكافئ هذه العلامة الحلول التي تسعى إلى سد الفجوة بين البيئة والاقتصاد من خلال الجمع بين حماية البيئة والاستدامة المالية. الحلول المعتمدة عملية وميسورة التكلفة ، وتوفر حلولًا للمشاكل وتوفر فرصًا للنمو الاقتصادي المسؤول.

وأشار ذات البيان أن حل العزل الحراري AIRIUM ™ للمباني قد حصل على علامة [Solar Impulse Efficient Solution] بعد تقييم أجرته مجموعة من الخبراء الخارجيين المستقلين وعلى أساس معايير تم التحقق منها. وبذلك تنضم إلى التحدي رقم 1000 حلول قادرة على حماية البيئة بطريقة مربحة ، والهدف من هذه المبادرة هو تشجيع تبني أهداف بيئية أكثر طموحًا وتسريع تنفيذ هذه الحلول على نطاق واسع.

وللتذكير ، فإن AIRIUM ™ عبارة عن رغوة معدنية عازلة تعمل على تحسين كفاءة الطاقة في المباني بشكل كبير ، من الأرضية إلى السقف. AIRIUM ™ هي تقنية متطورة في سوق العزل [يستخدم ما بين 30 و 40٪ من استهلاك الطاقة العالمي لتدفئة المباني وتكييفها].

بالإضافة إلى ذلك ، يواجه AIRIUM ™ التحديات المجتمعية الرئيسية من حيث كفاءة الطاقة ، فضلاً عن احتياجات المتخصصين في البناء والمقيمين بحيث تم تطويره وحصوله على براءة اختراع من قبل مركز لافاج هولسيم العالمي للبحث والتطوير ، كما تم أيضا تكييفها في الجزائر بفضل خبرة ومعرفة الفريق الفني داخل مختبر تطوير البناء في الرويبة ، كما أنه معتمد من المركز الوطني للدراسات والبحوث ، البناء المتكامل في الجزائر [CNERIB] ،أداء اقتصادي ممتاز مقارنة بالحلول المستخدمة ،فهي تقنية معدنية بالكامل ، لا توجد انبعاثات للمركبات العضوية المتطايرة وبالتالي فهي أكثر صحة ، مقاومة ممتازة للحريق ،متانة استثنائية على مدى 100 عام ، 100٪ قابلة لإعادة التدوير ؛ بتأثير منخفض من ثاني أكسيد الكربون ،سهل التنفيذ للغاية ، كما يتم انتاجها في مصنع مفتاح.

منى .ز

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك