لاعبو المنتخب الوطني يصلون تباعا إلى سيدي موسى

وصل عدد من لاعبي المنتخب الوطني، صباح اليوم الاثنين الى المركز التقني بسيدي موسى،تحسبا لتربص شهر أكتوبر الجاري، والذي تتخلله مواجهتين وديتين أمام الرأس الأخضر ومصر.

وحل بمطار هواري بومدين بالعاصمة، كل من محمد البشير بومي، عيسى ماندي، وعناني، شايبي قيتون وراميز زروقي.

ويرتقب أن يكتمل تعداد الخضر، مساء اليوم الاثنين. بالتحاق جميع اللاعبين، حيث سيجري المنتخب حصة استرجاع مساء اليوم وحصة تدريبية صبيحة الغد الثلاثاء. قبل شد الرحال مباشرة إلى قسنطينة.

شودار.صهيب

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك