كارول سماحة تطرح أول أغنية راب فى مسيرتها

تستعد المطربة اللبنانية كارول سماحة، لطرح أغنية “حياتى”، أول أغانيها فى عالم موسيقى وأغانى “الراب”، حيث أعلنت طرح الأغنية عبر منصات الموسيقى الإلكترونية، الأربعاء القادم 3 مارس، ويشاركها الغناء الرابر الفرنسى والمغربى الأصل “لارتيست”، الرابر الكويتى “دافى”، ولاعب الدى جى “يوسف”.

ونشرت كارول، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، صورة من البوستر الدعائى للأغنية، صحبتها بتعليق: “ترقبوا أغنيتى الجديدة الراب ..hayati يوم لأربعاء 3 مارس على جميع المنصات الرقمية”.

وسبق وأشارت كارول، إلى إمكانية تقديمها أغانى مهرجانات فى حال عرض عليها هذا الأمر، حيث قالت كارول:”لا أمانع ذلك، لكن بفكرة مختلفة ولابد من دراستها خاصة أن هذا اللون من الغناء له جمهوره ومستمعيه”.

وردا على سؤال فى حال طلب منها تقديم أغنية مهرجانات مع حمو بيكا أو شاكوش أوعمر كمال، قالت: “ليه لأ، ممكن نعمل كده خاصة لو فكرة كويسة، وهؤلاء ناجحين فى شغلهم، لكن خطى الغنائى مختلف عنهم”.

يذكر أن آخر أعمال كارول سماحة، هى أغنية “شكرا” التى نجحت المخرجة بتول عرفة، فى تقديمها بشكل جديد حيث جمعت النجمين الكبيرين هانى شاكر وكارول سماحة بفكرة استثنائية ومختلفة، فى أغنيتين صورتهما على طريقة الفيديو كليب.

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك