كأس الكونفدرالية: اتحاد العاصمة للعودة بنتيجة مطمئنة أمام ريفرز يونايتد النيجيري

يتطلع ممثل الجزائر الوحيد في منافسة كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم و في المنافسات الافريقية عموما، فريق اتحاد الجزائر، لتحقيق خطوة مهمة للتأهل للمربع الذهبي للمنافسة التي يحمل النادي العاصمي لقبها. وذلك عند مواجهته، اليوم الأحد، منافسه النيجيري ريفرز يونايتد بملعب ” غودسويل آكبابيو “، في ذهاب الدور ربع النهائي للمنافسة القارية بدءا من الساعة 14:00 ضهرا بتوقيت الجزائر.

و يأمل الاتحاد في الخروج بنتيجة إيجابية من تنقله الصعب إلى نيجيريا، تبقي على حضوضه كاملة في مباراة العودة التي ستلعب بمركب 5 جويلية الأولمبي بالعاصمة. خاصة و أن مباراة اليوم ستجرى في توقيت يصعب من مهمة ” المسامعية “، خصوصا و أننا في شهر رمضان الكريم.

و كان زملاء الحارس المتألق أسامة بن بوط قد تصدروا مجموعتهم في الدور السابق برصيد 13 نقطة كاملة، متقدمين على مودرن فيوتشر المصري الذي حاز 11 نقطة في المركز الثاني.

و حول مباراة هذا الاحد بنيجيريا. يقول مدرب اتحاد الجزائر، خوان كارلوس غاريدو، المتوج بكأس الكونفدرالية في مناسبتين اثنتين. عام 2014 مع الأهلي المصري و عام 2018 مع الرجاء البيضاوي المغربي: ” توجد أجواء رائعة داخل المجموعة، قبل مباراة الذهاب في نيجيريا. هدفنا يتمثل في بلوغ المربع الذهبي. المباراة ستلعب في ظروف خاصة و في شهر رمضان الكريم على الساعة الثانية زوالا. سنعمل كل ما في وسعنا للفوز بهذه المقابلة ” يقول غاريدو.

و أضاف المدرب الإسباني ” نحن نتنافس على ثلاث جبهات، حيث أظهر الفريق التزاما و تحفيزا كبيرين. سنبذل كل ما لدينا في كل منافسة من أجل تحقيق أحسن النتائج الممكنة و إسعاد أنصارنا “.

و ستلعب مواجهة الإياب يوم الأحد 7 أفريل المقبل. ابتداءا من الساعة 22:00 بملعب 5 جويلية الأولمبي بالعاصمة. و في حال تأهله للدور نصف النهائي. سيواجه اتحاد الجزائر المتأهل من المواجهة المزدوجة بين نادي أبو سليم الليبي و نهضة بركان المغربي. على أن تدور مباراة الذهاب هنا بالجزائر و مباراة الإياب خارج الوطن.

يوسف/ح

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك