كأس الجزائر موبيليس 2024 لكرة القدم داخل القاعة

أجريت بولاية بجاية مباريات النصف النهائي لكأس الجزائر موبيليس 2024 ، حيث جمع اللقاء الأول كل من نادي اتلنتيك أوزيوم وضيفه نادي اتلتيك باردو بالقاعة المتعددة الرياضات قندوزة بأقبو.

انتهى هذا اللقاء بالتعادل 06 أهداف لمثلها ليحتكم بعدها الفريقان لركلات الترجيح حيث حسم نادي اتلتيك اوزيوم تأهله الى النهائي بعد أن استطاع اللاعب بن طالب صديق من تسجيل الضربة السادسة و الأخيرة.

في حين جمع اللقاء الثاني بين نادي فريق فوتسال القصر و ضيفه راسينغ أولاد رحمون قسنطينة بالقاعة المتعددة الرياضات برشيش ببلدية القصر . حيث انتهى اللقاء في وقته الأصلي و الإضافي بالتعادل ب 4 أهداف لمثلها و الاحتكام لركلات الترجيح التي ابتسمت في الأخير لفريق فوتسال القصر بعدما استطاع اللاعب ساحلي سمير تسجيل ضربة التأهل.

المبارتين جمعت بين أحسن أندية كرة القدم داخل القاعة بالجزائر و جرت في ظروف ممتازة من حيث الأداء الفني و الروح الرياضية و أهم ما ميزها هو الحضور الجماهيري القياسي.

و عليه سيتواجه فريق فوتسال القصر و فريق نادي اتلتيك أوزيوم من أجل الفوز بالسيدة الكأس في نهائي واعد يوم الخميس 02 ماي القادم بالقاعة البيضاوية للمركب الاولمبي محمد بوضياف بالجزائر العاصمة بداية من الساعة 20:00.

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك