كأس الجزائر: العميد في مهمة استرجاع الثقة أمام الزاوية

يحل عصر اليوم السبت فريق مولودية الجزائر ضيفا ثقيلا على نادي شباب الزاوية. في اطار الدور الثمن نهائي من منافسة كأس الجمهورية.

و يدخل زملاء الغائب الأكبر عن المباراة و نجم ” الشناوة ” الأول، يوسف بلايلي، بنية محو أثر الخسارة الأخيرة في البطولة المحترفة أمام نادي وفاق سطيف. و هي الخسارة التي جائت بعد سلسلة طويلة من النتائج الايجابية. التي حققها الفريق الذي يتصدر الدوري بفارق مريح عن ملاحقيه.

و يبدو أن ثقة أنصار المولودية بفريقهم لم تتزعزع رغم الخسارة. فالأصداء القادمة من معاقل الفريق تشير الى اعتزام ” الشناوة ” القيام بتنقل كبير الى ملعب مصطفى تشاكر بمدينة الورود، البليدة.

في الجهة المقابلة، يسعى نادي شباب الزاوية الى تحقيق المفاجئة و اسعاد أنصاره و عموم سكان ولاية البليدة. بتحقيق تأهل سيكون – ان حدث – تاريخيا. نظرا للمستوى الذي تقدمه المولودية هذه السنة، و لكون الفريق المحلي ناشطا في الدرجة الثالثة هواة. و حضي الفريق في الاسبوع الأخير بزيارات متتالية للمسؤولين المحليين، من مدير الشباب و الرياضة لولاية البليدة، اضافة الى والي الولاية، ابراهيم وشان،

يذكر أن المولودية بلغت هذا الدور بعد تفوقها في الدور السابق على نادي التلاغمة بثنائية نظيفة، بينما كان شباب الزاوية قد عبر لهذا الدور على حساب شباب أدرار بهدف نظيف.

يوسف/ح

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك