قبل تصفيات المونديال.. لماذا سيجتمع بيتكوفيتش مع رئيس الاتحاد الجزائري؟

سيكون وليد صادي، رئيس الإتحاد رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، على موعد مع اجتماع بالسويسري فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب منتخب الجزائر، في الأيام القليلة القادمة.

وليد صادي الذي سيُسافر نهاية هذا الأسبوع إلى تايلاند للمشاركة في كونغرس الفيفا رقم 74، يُفترض أن يلتقي ببيتكوفيتش في الساعات القادمة لدراسة العديد من النقاط.

وكشف موقع “لاغازيت دي فينيك” الجزائري أن صادي وبيتكوفيتش سيدرسان وبشكل دقيق برنامج العمل الذي وضعه التقني السويسري، تحضيرا للمعسكر القادم لكتيبة “محاربي الصحراء” والذي سينطلق في شهر يونيو/حزيران المقبل.

وسيعمل وليد صادي على وضع جميع الضمانات اللازمة تحت تصرف مدربه، وهو الذي أكد مرارا بأنه يعلق عليه جميع الآمال لإعادة منتخب الجزائر إلى الطريق الصحيح.

ومن جهته فإن فلاديمير بيتكوفيتش سيكشف لرئيس الاتحاد عن السفرية التي سيقوم بها إلى أوروبا في الأيام القادمة من أجل مقابلة عدد من نجوم الخضر، والتفاوض مع آخرين لإقناعهم بتمثيل الجزائر في المستقبل.

وفي سياق متصل، كشف التقرير أن وليد صادي سيعلم الطاقم الفني بأنه يريد تحقيق انتصارين جديدين خلال فترة التوقف الدولية القادمة.

وسيكون منتخب الجزائر على موعد مع ملاقاة كل من غينيا وأوغندا يومي 6 و10 من ذات الشهر في إطار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

ويستهدف المنتخب الجزائري للفوز في المباراتين لوضع قدم في مونديال 2026، ونسيان نكسة الطبعة الماضية التي غابوا عنها بعد خسارة مريرة في المباراة الفاصلة أمام الكاميرون.

المصدر : الوكالات

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك