فندق” ملاس” بتيسمسيلت ذو أربع نجوم …خدمات فريدة و مميزة وبأسعار مدروسة !

يعد فندق “ملاس” بتيسمسيلت ذو أربع نجوم من أهم الفنادق المتواجدة بالغرب الجزائري فهو يعد تحفة جمالية تجمع بين الأصالة والمعاصرة فتصميمه الفريد من نوعه جعل منه مكسبا حقيقيا للمنظمة خاصة للذين يبحثون عن الراحة والهدوء.

وخلال زيارتنا إلى الفندق الذي اختير له موقعا هاما بداخل الولاية المضيافة كرم سكانها حيث انبهرنا لتصميمه لتناسق الألوان التي زادت في جماليته وأضفت عليه رونقا جماليا خاصا.

تصميم أنيق وجذاب … يعكس شخصية صاحب الفندق

بمجرد أن دخلنا إلى الفندق شد انتباهنا التصميم الفريد من نوعه وهو ما جسد فعليا في اختيار الأشكال والألوان وحتى المساحات حيث تم تخصيص مساحة هامة للاستقبال أين يوجد طاقم شاب هام في الاستقبال الزوار بابتسامة لتقديم كل المعلومات التي يحتاجوناها فضلا عن تخصيص مختلف أرجائه بكل ما يلزم الزائر حيث تم تخصيص مساحة هامة للاستقبال أين يوجد طاقم هام في الاستقبال الزوار بابتسامة لتقديم كل المعلومات التي يحتاجونها فضلا عن تجهيز عصري حيث تجده كل ما يحتاجه الزائر من مختلف المأكولات التقليدية والعصرية والتي يحرص على تقديمها طاقم شباني يحرص كل الحرص على تقديم خدمة فريدة من نوعها لهؤلاء الزوار في جو عائلي . أما فيما يخص الفندق في حذ ذاته فهو يتربع على مساحة هامة كما انه يتواجد على ثلاث طوابق ويحتوى على 45 غرفة بمعدل 122 سرير إلى جانب احتوائه على غرف فاخرة ذو تصميم أنيق وعصري في أن واحد والمثير للانتباه ان اعتمد في تصميم كل غرفة وفق تصميم خاص بها خاصة من حيث الأشكال والألوان والتي كانت تعكس لمسة صاحب الفندق وما أضفى جمالا خاصا. كنا يحتوى الفندق أيضا على قاعة للحفلات بإمكانها استيعاب 350 شخص مع تقديم خدمات هامة سواء بالمأكولات أو الحلويات وغيرها كما يقدم تسهيلات كثيرة للعائلات والكثير من الامتيازات وبأسعار مغرية إلى جانب تجهيزه أيضا بقاعة للاجتماعات والمؤتمرات والتي تم تجهيزها وفق أخر التكنولوجيات .

حسن الاستقبال، وخدمات مميزة …..أهم ما يميز فندق “ملاس”

أول ما شد انتباهنا خلال تجولنا بأرجاء الفندق شد انتباهنا الاستقبال الحار من قبل عماله بدءا من صاحب الفندق السيد بلقروي ووصولا إلى أبسط عامل والذين يسهرون على تقديم خدمات راقية للزوار سواء كانوا من العائلات الأصدقاء أو رجال الأعمال وغيرهم فخدمة الزبون وإرضاؤه هي غايتهم أما فيما يخص الخدمات فيتميز بتقديم خدمات هامة خاصة من ناحية الإطعام أو في حجز الغرف وهو ما أكده لنا بعض متوافدي الفندق الذين عبروا لنا عن ارتياحهم لنوعية الخدمات المقدمة لهم.

أسعار مدروسة في متناول الجميع … بهدف جلب الزبائنذ

لا ينكر أحد أن الأسعار مهمة بالنسبة للزبون خاصة إذا كان من الطبقة المتوسطة وهو ما يحرص عليه صاحب الفندق حيث أكد لنا السيد بلقروي العربي أن هذا الموضوع تم دراسته بكل عناية علما أن الأسعار المعروضة هي في متناول الجميع علما ان الفندق من أربع نجوم ويقدم خدمات من 5 نجوم حيث يوفر الفندق أجواء ملائمة لكل المناسبات وبأفضل الأسعر والتي من شأنها جذب الزوار.

بلقروي يؤكد على تقديم خدمات راقية للزبون ويكشف عن الجديد

أكد صاحب الفندق الحاج بلقروي في تصريح خص به “اللقاء” أن الفندق يعد مكسبا حقيقيا لولاية تيسمسيلت بشكل خاص والغرب الجزائري بشكل عام فهو الفندق الوحيد الذي يمتاز بهذه المواصفات .

وأوضح ذات المتحدث أنه يحرص شخصيا على تقديم أحسن الخدمات للزبائن وهذا يظهر جليا في اهتمامه بكل صغيرة وكبيرة والتي من شأنها أن تخدم سمعة الفندق وفي هذا الصدد كشف محدثنا أن أشغال توسعة الفندق سترف على النهاية ويتعلق الأمر بمسبح وحمام وكذا قاعة للرياضة والتدليك علما أن الأشغال ما تزال متواصلة والتي سيتم افتتاحها في غضون الشهر المقبل.

يبقى فندق “ملاس” بتيسمسيلت من أحسن الفنادق الموجودة بالغرب الجزائري خاصة لعشاق الراحة والهدوء بعيدا عن الضوضاء.

مبعوثة “اللقاء” الى تيسمسيل

ت /منى.ز

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك