عيد الأضحى: تكييف ساعات فتح مكاتب البريد اعتباراً من الخميس

اتخذ بريد الجزائر كافة الإجراءات الضرورية تحسبا لعيد الأضحى المبارك, بما فيها إعادة تكييف ساعات فتح مكاتب البريد بدءً من يوم الخميس وإلى غاية 30 يوليو الجاري بهدف استقبال المواطن في أفضل الظروف, حسبما أشارت إليه مسؤولة بذات المؤسسة.

وأوضحت المديرة المركزية للاتصال ببريد الجائر, ايمان تومي لوأج أن خمسين في المائة من مكاتب البريد التي تعرف تدفقا كبيرا للمواطنين ستفتح أبوابها غدا الجمعة وفق الساعات التالية : من الساعة الثامنة صباحا إلى الثانية عشر زوالا بالنسبة لمناطق الشمال, ومن الساعة السابعة صباحا إلى الحادية عشر بالنسبة لمناطق الجنوب.

وأشارت المتحدثة إلى اجراء أخر أيضا يتعلق بتمديد وقت العمل بساعتين بالنسبة لمجمل مكاتب البريد على المستوى الوطني اعتبارا من اليوم الخميس وإلى غاية الثلاثين من شهر يوليو الجاري, مؤكدة أن هذه الإجراءات ترمي إلى تخفيف الضغط الذي شهدته مكاتب البريد خلال الأيام الأخيرة, لاسيما في إطار مكافحة فيروس كورونا (كوفيد-19).

كما طمأنت السيدة تومي بخصوص توفر السيولة في مجمل مؤسسات البريد عبر التراب الوطني.

وأكدت في هذا الصدد إن “بريد الجزائر قد اتخذ كل التدابير من أجل ضمان توفر السيولة على مستوى كل مكاتب البريد”, موضحة أن بريد الجزائر قام بتنصيب خلايا تحرص على توفر السيولة النقدية.

هذا وكان وزير البريد والاتصالات قد أوضح مؤخرا أن كل الإجراءات قد اتخذت بالتعاون مع بنك الجزائر من أجل توفير أفضل الخدمات.

وفيما يخص الرزنامة الجديدة لصب معاشات ومنح التقاعد, أكدت السيدة تومي أن هذا الاجراء الجديد قد لقي ترحابا من المتقاعدين الذين تابعوا تواريخ التحويل المحددة.

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك