علامة جيتور تبشر زبائنها في الجزائر

أعلنت شركة REVOLVA الممثل الرسمية لعلامة جيتور الصينية في الجزائر عن اقتراب موعد بداية تسجيل طلبات الزبائن على مختلف طرازاتها التي ستسوق في الجزائر.

و بعد حصولها على الإعتماد النهائي من طرف وزارة الصناعة أعلنت علامة جيتور الصينية دخولها السوق الجزائرية بخمسة موديلات تنافسية من سيارات من نوع كروس أوفر و SUV بتصاميم عصرية و تجهيزات غنية.

وتعتبر جيتور علامة صينية فاخرة تابعة لمجموعة شيري الصينية تقدم سيارات الدفع الرباعي عالية الجودة وبأسعار معقولة للعائلات والمغامرين. في غضون سنوات قليلة، أثبتت شركة Jetour نفسها كقوة أساسية في صناعة السيارات الصينية، وتستعد لغزو السوق الدولية.

وبالنسبة للسيارات التي ستسوقها علامة جيتور في السوق الجزائرية تأتي في المقدمة سيارات داشينغ الفاخرة وسيارة إكس 70 وإكس 70 بلوس، وإكس 90 وأخير سيارة جيتور Traveller الغنية عن التعريف.

وينتظر أن تلقى هذه السيارات نجاحا كبيرا في السوق الجزائري بعد نجاحها في الأسواق العالمية.

و تعتبر جيتور داشينغ 2024 من أكثر السيارات الصينية المنتظرة في السوق الجزائرية بثورة من التجهيزات والمواصفات التي تجعلها من افخم واجمل السيارات الصينية على الإطلاق والتي لقيت نجاحا كبيرا في الأسواق العالمية.

جيتور داشينج هي سيارة SUV متوسطة الحجم تتسع لخمسة أشخاص وتتوفر بمحركين بنزين 1.5 و 1.6, بقوة 195 حصان مقرون بناقل سرعات أوتوماتيكي. وأيضًا بإصدارات هجينة .

و تم إطلاق هذه السيارة لأول مرة في سبتمبر 2022م بالصين, وهي سيارة متطورة من ناحية التصميم ومن ناحية التكنولوجيا وأنظمة السلامة, وتم تجهيزها بمستويات راقية من الخامات الداخلية, حيث حصلت على شاشة وسائط من الأكبر في فئتها مقاس 15.6 بوصة, وشاشة عدادات LCD مقاس 8 بوصة, ومجهزة بشكل أفضل صورة بانورامية بزاوية 540 درجة.

تأتي جيتور داشينج بتصميم مختلف عن كافة موديلات العلامة الأخرى يضم عدة عناصر لتخفيض مقاومة الهواء أهمها الهيئة المنحوتة للمقدمة والمرايا الجانبية المثبتة على سطح الأبواب في شكل أجنحة ما يساعد أيضاً على تجنب ضوضاء الهواء مع مقابض كهربائية تخرج تلقائياً عند اقتراب المفتاح من السيارة ثم تختفي داخل الباب بعد الدخول.

قاعدة بناء مختلفة

هناك سبب وراء تطور تصميم داشينج عن بقية سيارات جيتور وذلك لاختلافها من ناحية المكونات الأساسية حيث أتت كأول سيارة معتمدة على قاعدة بناء Kunlun الجديدة المخصصة لسيارات العصر الجديد لجيتور التي تستهدف بها الشباب حيث تدعم نطاقاً واسعاً من التصميمات ومنظومات القوة.

مفتاح مميز

بالحديث عن المفتاح، تأتي السيارة قياسياً بمفتاح ذكي ذو تصميم مكعب مختلف يشبه علب السماعات اللاسلكية الحديثة أطلقت عليه جيتور اسم Smart Rubik ويمكن استخدامه لتشغيل المحرك عن بعد.

مقصورة تستغني عن الأزراز

عند دخول السيارة تلاحظ توجه التصميم نحو البساطة بشكل كبير حيث غابت أغلب ألأزرار عن المقصورة، يقتصر تواجدها على الوحدات الموجودة بعجلة الفيادة وفرامل اليد الكهربائية، بينما يتم ضبط كافة الوظائف عن طريق الشاشة الوسطية الـ١٢.٨ بوصة.

أكبر عدد منافذ USB

تأتي جيتور داشينج بإجمالي خمسة منافذ USB موزعة بين الصف الأمامي والخلفي للتصال بالشاشة أو شحن الأجهزة ويعد ذلك العدد الأكبر على مستوى هذه الفئة السعرية.

باقة من وسائل دعم السائق المتطورة

تأتي فئة لاكجري الأعلى تجهيزاً من داشينج بعدة أنطمة تتضمن التحذير من الاصطدام الأمامي والخلفي والجانبي أثتاء تغيير المسار مع خاصية كشف النقطة العمياء فضلاً عن كاميرات محيطية ٣٦٠ درجة، كما تحصل السيارة قياسياً على التحكم الإلكتروني في الثبات ESC والتحكم في الجر TCS مع مساعد التوازن أثناء صعود المرتفعات HC ونزول المنحدرات HDC ومراقبة ضغط الإطارات TPMS.

 

المصدر : موقع السيارات لايف

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك