عدل: تعليمات صارمة لتسريع الأشغال بمشروع 1800 مسكن بالبويرة

قام صبيحة اليوم السبت، المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره، فؤاد مقرامي بزيارة لمشروع انجاز 1800 مسكن عدل بولاية البويرة.

وتابع المدير العام لوكالة ” عدل ” في البداية، عرضًا حول أهم المراحل التي تم تجاوزها. حيث اطّلع على مدى تقدم أشغال الربط بالكهرباء والغاز. بالإضافة الى تقدم أشغال خزان المياه وشبكات الصرف الصحي، والتنسيق القائم في هذا الشأن.

وقام بعدها مقرامي بالمعاينة الميدانية للموقع، أين سجل تأخرا كبيرا في أشغال بعض الأجزاء، ألزم بعدها المديرة الجهوية للوكالة بإسداء اعذار كتابي للشركة المنجزة. لعدم احترام التعليمات المسداة لها خلال الزيارة الأخيرة بتاريخ 27 مارس 2024. ليقوم بتنبيه مسؤولي الشركة المنجزة على التهاون المسجل رغم رفع كل التحفظات.

كما وجّه المدير العام للوكالة، تعليمات فورية بضرورة مضاعفة عدد العمال والاستعانة بالشركات المناولة ابتداءً من عشية اليوم. مع اعتماد العمل بنظام التناوب 8×3. لتسريع الوتيرة، آمراً باتخاذ الإجراءات لإدخال الآليات المخصصة وانطلاق عملية تزفيت الطرقات. بالإضافة إلى الأشغال الداخلية بالموازاة مع استكمال تركيب المصاعد في كل العمارات.

و أمر مقراني، باعتماد مخطط طوارئ لتدارك هذا التأخر، موجّهاً القائمين بطلب ترخيص فتح منفذ آخر للورشة من الجهة الخلفية. من أجل تعزيز الورشة بالآلات والمعدّات الثقيلة. وتسهيل استكمال اشغال الطرق والشبكات. مشددا على كل المتدخلين بأهمية الوقوف ليلًا ونهارًا، ومراقبة مدى الالتزام بتعهدات اليوم لتسريع وتيرة الأشغال.

يوسف/ح

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك