عجائن بن حمادي تفتك جائزة الذوق الرفيع

حصلت جيربيور إحدى الشركات التابعة لمجموعة كوندور ، على “جائزة الذوق الرفيع” المرموقة من قبل معهد الذوق الدولي في بلجيكا.

وحسب بيان لمجمع كوندور فقد تم تقييم المعكرونة “إكسترا بن حمادي” والكسكس من قبل لجنة تحكيم من ITQI مؤلفة من أكثر من 150 من كبار الطهاة وممثلين عن جمعيات الطهي، وحصلت على ما يقارب من 90 بالمائة من الأصوات وبالتالي حصلت على وصف ” منتجات رائعة “.

وشملت عملية التذوق التي استمرت ثلاثة أيام أكثر من 1000 منتج غذائي من حوالي 800 شركة من 83 دولة مختلفة. ويعتبر معهد الذوق والجودة الدولي مؤسسة مستقلة تهدف إلى اختبار ومكافأة وتعزيز منتجات الأغذية والمشروبات من جميع أنحاء العالم مع أكثر من 200 من الطهاة الأوروبيين ذوي الشهرة الكبيرة.

ومنذ عام 2005 قام معهد Taste بتقييم أكثر من 15000 منتج من المواد الغذائية والمشروبات من جميع أنحاء العالم حيث تُعتبر “جائزة الذوق الرفيع” التي نالها أفضل الطهاة تقديرا للجهود المستمرة لشركات الأعمال الكبيرة لإنتاج أعلى جودة للمنتجات الغذائية والمشروبات.

تجدر الإشارة إلى أن منتجات بن حمادي موجودة ليس فقط في الجزائر ولكن أيضا في العديد من البلدان والقارات الأخرى، مثل أوروبا أو كندا أو منطقة مينا أو حتى إفريقيا.

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك