شيتة وبلايلي وبن العمري أساسيين لأول مرة في مباراة ” الخضر” أمام الطوغو اليوم

منح الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، أول فرصة للثائي الجزائري أسامة شيتة، ويوسف بلايلي، بوضعهم في التشكيلة الأساسية للخضر، التي واجهت، منتخب الطوغو مساء أمس برسم الجولة الخامسة من مباريات الفوج التصفوي الرابع لأمم إفريقيا 2019.

وفي أول استدعاء له للمنتخب الوطني، دخل متوسط ميدان اتحاد العاصمة، أسامة شيتة، أساسيا أمام الطوغو، حيث سعى ابن خميس مليانة لتقديم صورة مشرفة عن اللاعب المحلي.

ومن جهة أخرى، شارك مهاجم الترجي التونسي، يوسف بلايلي، هو الآخر في أول مباراة رسمية له رفقة الخضر، حيث سعى ابن وهران لتأكيد عودته لمستواه الحقيقي، وأحقيته في البقاء في النخبة الوطنية التي سبق له تمثيلها في مباراة واحدة فقط أمام قطر.
كما شارك جمال بن العمري مدافع الشباب السعودي لأول مرة في التشكيلة الأساسية ، أمس، وشكل المحور رفقة مهدي تاهرت، فيما لعب رامي بن سبعيني في منصب الظهير الأيسر، ويوسف عطال في المنصب الظهير الأيمن.

وإذا كان مدرب ” الخضر” قد أبقى سفير تايدر على دكة البدلاء، وكلف شيتة بمهمة الإسترجاع، فقد أشرك الثنائي سفيان فيغولي وياسين بن زية في الوسط الهجومي، فيما أقحم يوسف بلايلي على الجناح الأيسر لتعويض غياب ياسين براهيمي، وفي الهجوم لعب كالعادة رياض محرز رفقة بغداد بونجاح.

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك