شهداء وجرحى إثر تواصل عدوان الاحتلال الصهيوني على غزة

إستشهد وأصيب عدد من المواطنين بينهم أطفال ونساء . فجر اليوم الخميس ، في غارات شنها طيران الاحتلال . وقصف مدفعي طال مناطق متفرقة من قطاع غزة الذي يتعرض لعدوان متواصل لليوم الـ 139 على التوالي. حسب ما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).
وبحسب الوكالة إستشهد 20 مواطنا وأصيب العشرات نتيجة قصف طائرات الاحتلال منازل . تعود لعائلات فلسطينية في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

وأضاف المصدر، أن طائرات الاحتلال قصفت منزلا في حي الصبرة وسط المدينة. مما أدى إلى استشهاد سبعة مواطنين وإصابة آخرين بينهم أطفال.

كما سددت مدفعية الاحتلال العديد من القذائف صوب منازل المواطنين. في حي الرمال غرب المدينة، ما أدى إلى ارتفاع عدد الشهداء والجـرحى ، الذين تم نقلهم على جناح السرعة إلى مستشفى الشفاء غرب المدينة.

وفي مدينة خان يونس جنوب القطاع، طال قصف صاروخي ومدفعي منازل المواطنين وسط المدينة وغربها . ما أدى الى تناثر أشلاء الشهداء في الأماكن المستهدفة من شدة القصف بالتزامن مع تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع والمروحيات .

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على مستشفى ناصر ومحاصرة الجرحى والمرضى. الذين يزيد عددهم على 120, إضافة إلى الطاقم الطبي.

كما و شنت طائرات الاحتلال ثلاث غارات على المنطقة الحدودية في مدينة رفح جنوب القطاع، وأطلقت الزوارق الحربية مجموعة قذائف سقطت قرب مراكز إيواء النازحين في المدينة، وأوقعت إصابات بين صفوفهم.

صلاح.م/واج

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك