شركة Comptoir de la patience تطلق عرضها الجديد لبيع السيارات بالتقسيط “تسهيل” بدون فوائد !

•خدمة تمويل بنسبة فوائد 0%، وفق تعاليم الشريعة الإسلامية.
•تأمين ضد المخاطر والمساعدة عند العطب طيلة مدة تسديد القرض.
•عرض موجه لفائدة جميع الموظفين، ذوي دخل يساوي أو يفوق 30 ألف د.ج.

أطلقت شركة Comptoir de la patienceالمكونة من فريق شاب متخصص في خدمات التمويل والبيع بالتقسيط للممتلكات المنقولة، خدمة جديدة لبيع السيارات بقرض بإستهلاكي بنسبة فائدة 0%، وفق ما تنص عليه أحكام الشريعة الإسلامية. هذه الخدمة موجهة لجميع الموظفين الذين يتقاضون دخل يساوي أو يفوق 30 ألف د.ج ويمتلكون عقد عمل دائم(CDI).

وأوضح البيان الصادر اليوم عن الشركة وتسلمت “اللقاء” نسخة منه أن فكرة هذا المشروع نمت وتكونت بعد قيام شركة Comptoir de la patience بدراسة ميدانية لجميع العروض البنكية التي تعنى بالقروض الإستهلاكية، خاصة منها تلك المتعلقة بقروض إقتناء السيارات الجديدة.

على هذا الأساس، قامت المؤسسة بإطلاق خدمة ’تسهيل’ التي تستجيب بعناية لمتطلبات المستهلك الجزائر، كما تتوافق مع ما تنص عليه أحكام الشريعة الإسلامية فيما يخص التعاملات المالية والمصرفية. حيث أن هذا العرضموجه للموظفين الذين يتقاضون دخل يساوي أو يفوق 30 ألف د.ج، بنسبة قسط أولي تتراوح ما بين 50% إلى 70% من القيمة الإجمالية للسيارة. هذا ويتم تسديد الشطر المتبقي على مدار مدة لا تتعدى 60 شهر، حسب ما ينص عليه المشرع الجزائري.

عرض ’تسهيل’ يوفر خيار واسع لموديلات السيارات المصنعة في الجزائر مع مرافقة شاملة طيلة مدة القرض. كمرحلة أولى، توفر شركة Comptoir de la patience لزبائنها الموديلات السياحية للعلامة الكورية ’كيا’، المركبة في الجزائر من قبل شركة كيا الجزائر، بباتنة : موديل بيكانتو، ريو، سيراتووسبورتيج، متوفرة بجميع مستويات التجهيز. جل السيارات المقترحة متوفرة بأسعار جد مدروسة على أساس الأسعار التي يعرضها ممثل العلامة في الجزائر. كما يستفيد كل ملاكي السيارات من خلال هذا العرض من باقة من الهدايا المتمثلة في سنة كاملة تأمين شامل مع خدمة المساعدة عند العطب أو الحالات الطارئة، بالإضافة إلى 10 قصاصات بنزين، لوحة الترقيم، كما تهدي الشركة التغيير الأول لزيت المحرك.

من أجل الإستفادة من هذه الخدمة، يتعين على مستخدم الموظف إمضاء عقد أولي، وهذا من أجل ضمان حقوق المتقدم بطلب القرض وشركة Comptoir de la patience على حد سواء.

في مرحلة ثانية، يتوجب على المعني بالأمر تقديم ملف لهذا الغرض، وفي حال تم المصادقة على هذا الأخير يتم إستدعاء صاحب الطلب لدفع الشطر الأول ومن ثم استلام سيارته في مدة زمنية لا تزيد عن 30 يوم.

كما توفر الشركة خدمات Premium وGold، التي تمكن من الإستفادة من دراسة سريعة للملف وتوصيل منزلي للسيارة. يجدر التذكير من أن جميع السيارات التي توفرها خدمة ’تسهيل’ مضمونة 5 سنوات أو 100 ألف كلم من قبل الصانع.

منى ز

6 Comments
  1. محمد says

    فيما يخص دفع الشطر الاول من ثمن السيارة المقدر ب 50بالمائة حتى 70 بالمئة كبير جدا وهذه نقطة مهمة من شانها التاثير على معاملات الشركة. ارجو المراجعة من باب التسهيل على المواصن من اجل اقتناءسيارة. السلام عليكم.

    1. bachabacha says

      عندك الحق. بلاد الاسلام

  2. djilla says

    50 % حتى 70% كثير . خليها تصدي يا مسلمين .

  3. منذر says

    سلام كام تدفع

  4. ليمان محمد says

    هل مازال موجودة
    فيما يخص دفع الشطر الاول من ثمن السيارة المقدر ب 50بالمائة حتى 70 بالمئة كبير جدا وهذه نقطة مهمة من شانها التاثير على معاملات الشركة. ارجو المراجعة من باب التسهيل على المواصن من اجل اقتناءسيارة. السلام عليكم.

  5. رشيد says

    اريد اقتناء سيارة ارجو المراسلة بتفاصيل اكثر

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك