شركة “إل جي إلكترونيكس” تحصد على 24 جائزة

في "مؤتمر الحلول الإلكترونية"

حصدت شركة “إل جي إلكترونيكس” على 24 جائزة في “مؤتمر الحلول الإلكترونية” وهو أكبر معرض للصناعات الإلكترونية, اعترافا لها بتميزها و تقدمها التكنولوجي. وتقوم كل سنة, جمعية مستهلكي الحلول التكنولوجية, باختيار الحلول التكنولوجية المتطورة التي تعرض في هذه التظاهرة, اخاصةبمهنني الصناعة.

وأوضح البيان الصادر اليوم عن الشركة وتسلمت “اللقاء” نسخة منه أنه بخصوص طبعة 2022 من المعرض, شهدت تكريم الحلول التكنولوجية المتطورة و المتقدمة و الحصرية لعلامة “إل جي” للسنة المقبلة.و حصل تلفاز “إل جي أوليد” لسنة العاشرة على التوالي, على جائزة التميز للمعرض, وهي شهادة عالية و غالية في دقة التكنولوجية تمنح لمنتوج “إل حي” العائلي ة الخاص بالترفيه و أحد رموز ريادة علامة “إل جي”.

وحصلت علامة “إل جي” أيضا على جوائز التميز ة التطور التكنولوجي في المنتجات الكهرومنزلية, بالأخص ثلاجات “فرانتش دوور إنستافيو” و” إل جي توين”, اللتان تقدمان مفهوم جديد للبستنة الداخلية .

كما حصل مطهر الهواء لعلامة “إل جي” “بيوري كار” الخاص بالحيوانات الأليفة, و المجهز بنظام تصفية متعدد المستويات و مصفاة تلطيف الجو, بمعدل ضوئي, و مصفاة “هيبا” لوقف نفاذ الغازات السامة, الروائح الكريهة, الغبار, و الجزئيات المسببة للحساسية. وتمكن نظام “إل جي وان كويك”من قسم منتجات الشركات من لفت انتباه و جلب أنظار, لجنة التحكيم بتقديمه لتقنية “المحاضرة المرئية” الفريدة من نوعها في وقت أصبح العمل عن بعد طريقة العمل في الشركات.

وسيتم الإعلان عن القائمة الكاملة, للمنتجات المتوجة في معرض مؤتمر الحلول الإلكترونية 2022″, الخاصة بعلامة “إل جي” في ندوة صحفية يوم 4 جانفي 2022 وهذا قبا افتتاح المعرض الذي سيكون مابين 5 و 8 جانفي

منى.ز

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك