شائعة جديدة تطال الفنان المصري عادل إمام وشقيقه يوضح

انتشرت مجددا إشاعة طالت الفنان المصري عادل إمام، أفادت بوفاته بحيث تداولتها أعداد كبيرة من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أمس السبت.

وعلّق شقيق عادل الإمام المنتج عصام إمام على تلك الشائعات بـ”احنا زهقنا.. ولا أعلم السبب.. في إيه.. ليه الطريقة دي مرة واتنين وعشرة”، مشيرا إلى أنه في حال كان هناك أمر يتعلق بالزعيم سيقومون بالإفصاح عنه ولن يتستروا عليه، معبرا عن غضبه وغضب العائلة الشديد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري عمرو أديب، مما يحدث تجاه عادل إمام.

وكشف عصام إمام عن كون شقيقه عادل يعمل في الوقت الحالي على مشروع فني سينمائي جديد، يحمل اسم “الواد وأبوه” يقوم ببطولته هو ونجله محمد إمام، حيث يتناول الفيلم العلاقة بينهما.

مشيرا إلى أن رامي إمام هو من يتولى إخراج الفيلم، فيما يتولى عصام إمام الإنتاج، وهو ما يجعل الفيلم عائلي بشكل خالص، بسبب مشاركتهم جميعا فيه.

وأوضح عصام إمام أنهم لا يفكرون في التوقيت الخاص بطرح الفيلم للجمهور، وليسوا في عجلة من أمرهم من أجل طرحه بدور العرض في موسم عيد الفطر.

ولكن ما يستطيع قوله في الوقت الحالي هو أن شقيقه بصحة جيدة، ويطمئن الجميع على أحواله، وفي حال كان هناك أمر يتعلق بعادل إمام ستفصح عنه العائلة للجميع.

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك