سفارة أوكرانيا.. إستئناف إستقبال طلبات التأشيرات

أعلنت، اليوم الأحد، السفارة الأوكرانية بالجزائر عن إستئناف إستقبال طلبات التأشيرات الأوكرانية هذا الأربعاء.
وأفادت السفارة الأوكرانية، في بيان لها، أن المواطنين الجزائريين الذين يعتزمون زيارة أوكرانيا خلال فترة الحجر الصحي، يمكنهم إيداع طلباتهم اعتبارا من يوم الأربعاء 8 جويلية 2020.

وأضافت السفارة الأوكرانية أن طلبات التأشيرات سيتم إيداعها حصريا بمركز التأشيرات الأوكرانية في الجزائر الواقع بعنوان:

VFS Global (Cité Houidef Boutelda, N ° 1 Ben Aknoun, Alger, e-mail: info.ukralg@vfshelpline.com, Tel.: +21321998843, www.vfsglobal.com/ukraine/algeria).

كما أشارت السفارة الأوكرانية أنها لن تقوم باستقبال المراجعين في القسم القنصلي التابع لها بالنسبة للأمور المتعلقة باستصدار التأشيرات مهما كان نوعها أو فئتها.

ونوهت السفارة أنه بالنظر إلى ضرورة الحد من انتشار الفيروس كورونا، سيقوم مكتب “VFS Global” باستقبال المراجعين فقط عن طريق نظام المواعيد المسبقة.

ومن أجل الحصول على المزيد من المعلومات حول نظام المواعيد يرجى التكرم بالاتصال بشركة VFS Global مباشرة.

وأكدت السفارة الأوكرانية أن الرعايا الأجانب الذين لا تتوفر لديهم بوليصة “شهادة” تأمين سيحرمون من حق عبور حدود الدولة الأوكرانية من قبل المسؤول المفوض بوحدة حراسة حدود الدولة.

كما أشارت أن الحصول على هذه الشهادة الطبية اللازمة للسفر إلى أوكرانيا يتم لدى شركات التأمين الدولية المعروفة في الجزائر، كما يمكنكم شراء بوليصة التأمين الصحي المطلوبة على الرابط التالي:
https://visitukraine.today.

كما دعت السفارة الأوكرانية ايضا المتقدمين لطلبات التأشيرات إلى الأخذ بالاعتبار أنه في الأسابيع الأخيرة تبنت الحكومة الأوكرانية العديد من القرارات التي تم بموجبها تعديل متطلبات وشروط الدخول الى الأراضي الأوكرانية بالنسبة للمواطنين الأجانب.

حيث يجب أن تتوفر لدى القادمين الى أوكرانيا شهادات أو بوليصات التأمين الصحي السارية المفعول شريطة تغطيتها للتكاليف المرتبطة بعلاج حالات COVID-19.

وتشمل فترة التواجد تحت المراقبة الطبية لمدة 14 يوما عند الضرورة.

أترك تعليقا

لن يتم نشر الايميل الخاص بك